آيفونأخبار

3 مليون iPhone X سيتوفّر فقط عند الاطلاق واجتماع بين مسؤولي آبل وFoxconn بسبب مشاكل الإنتاج

آيفونأخبار

iPhone X إنتاج

ذكرت شركة KGI في تقرير جديد لها أن إجمالي الوحدات الجاهزة من الجيل العاشر iPhone X لا يتجاوز 3 مليون قطعة وذلك بناء على تصريحات من بعض المصادر المُطّلعة من داخل معامل تجميع وإنتاج المكوّنات الداخلية.

وبحسب التقرير فإن آبل اصطدمت بأكثر من حاجز أثناء عملية الإنتاج منها المُستشعرات ثلاثية الأبعاد الموجودة على الوجه الأمامي. لكن الدارات الكهربائية الخاصّة بمستقبلات الإشارة كانت أيضًا سببًا من الأسباب التي أدّت لتأخير الإنتاج النهائي رفقة الكاميرات الخلفية كذلك ووحدات المعالجة الخاصّة بها.

وبحسب التصريحات الأخيرة، فإن المعامل شيئًا فشيئًا تُعالج تلك المشاكل وتحسّنت بذلك نسبة الإنتاج، لكن الفترة الأولى بعد فتح باب الطلبات المُسبقة ستتوفّر فيها كمّيات قليلة حتى نهاية نوفمبر/تشرين الثاني المُقبل الذي ستتحسّن نسبة الإنتاج فيه.

وتحتفل شركة TSMC بمرور 30 عام على تأسيسها، ولهذا السبب سيذهب “جيف ويليامز” Jeff Williams مسؤول قسم العمليات في آبل للمشاركة في الاحتفال وللحديث مع الرئيس التنفيذي لشركة Foxconn حول مشاكل الإنتاج الحالية وآلية حلّها بأفضل طريقة مُمكنة، على اعتبار أن Foxconn هي الشركة المسؤولة عن تجميع الجيل الجديد من هواتف آبل.

واجتمع “ويليامز” مع مسؤولين من شركة شارب Sharp بداية الشهر الجاري للحديث عن مشاكل إنتاج المُستشعرات ثلاثية الأبعاد التي شارفت على الانتهاء ودخول مرحلة الإنتاج الكامل دون تأخير أو مشاكل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.