آيفون

هاتف iPhone 8 وثمان خصائص جديدة كُليًا

آيفون

مع ظهور هاتف iPhone 8 و 8 Plus فقد اختلف آراء المستخدمين حول هذا الهاتف كونه لا يتميز كثيرًا عن هاتف iPhone 7، بالإضافة إلى أن كثير من المستخدمين ينتظرون قدوم الهاتف الأحدث من آبل وهو iPhone X الذي يُعتبر بأنه أكبر تحديات هاتف iPhone 8 في النجاح بالسوق. لكن هذا لا يعني بأن علينا تجاهل هاتف iPhone 8 نظرًا لأنه ينفرد بخصائص تُميّزه عن غيره هواتف آبل.

خصائص جديدة في هاتف iPhone 8

8 خصائص جديدة في هاتف iPhone 8

الشحن اللاسلكي

يُتيح لك الجانب الزجاجي الخلفي إمكانية الشحن اللاسلكي موفرًا لك تجربة لاسلكية مُميّزة بفضل نظام الشحن اللاسلكي المُدمج. بالإضافة إلى ذلك، قدمت شركتي Belkin و Mophie لوحي شحن لاسلكيين جديدين ومتوفران لدى متاجر آبل.

خصائص جديدة في هاتف iPhone 8

الواقع المعزز على هاتف iPhone 8

مع إطلاق نظام iOS 11 أصبح بإمكان المطورين إعداد تجارب مذهلة لمستخدمي iPhone 8 وiPhone 8 Plus، والتي توظّف شريحة A11 Bionic لتتبع الواقع المحيط والتعرف على المشاهد وتقديم رسومات مذهلة. ويحتوي App Store بتصميمه الجديد على قسم مخصص لتطبيقات الواقع المعزز بما في ذلك: Home Centre وSky Guide وThe Machines.

تعرّف على أفضل تطبيقات الواقع المُعزّز المُتاحة الآن على نظام iOS 11

خصائص جديدة في هاتف iPhone 8

True Tone

تتميز تقنية True Tone الجديدة بتكنولوجيا LED الرباعيّة والتي تُتيح تناسق ضوء أفضل، وتُعدّل توازن اللون الأبيض لتتناسب مع الإضاءة المحيطة بك من أجل تجربة مشاهدة أفضل في مختلف الظروف. والنتيجة هي صور أكثر روعة بدقة أكبر وألوان أكثر واقعيّة.

مكبرات صوت أعلى وأكثر ديناميكية

مكبرات صوت بتصميم جديد ومستوى صوت أعلى بنسبة تصل إلى 25% وصوت باس أكثر عمقاً، ستحصل على موسيقى ومقاطع فيديو ومكالمات عبر مكبر صوت أكثر ثراء.

A11 Bionic

الشريحة الأقوى والأذكى في أي هاتف ذكي على الإطلاق، بتصميم وحدة معالجة مركزية سداسيّة النوى لتقدم أداء أسرع وأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة. كما تتضمن الشريحة وحدة معالجة رسومات غرافيك بتصميم ثلاثي النوى يُقدّم أداء رسومات أكثر واقعيّة لتُعزّز تجربة الألعاب ثلاثية الأبعاد وتطبيقات الواقع المُعزّز.

مزيا آيفون 8

كاميرا مزدوجة بوضوح 12 ميجابكسل مع ميزة إضاءة بورتريه

يأتي iPhone 8 Plus بكاميرا مزدوجة بوضوح 12 ميجابكسل مع نمط بورتريه بإضاءة بورتريه، والذي يقدم تأثيرات إضاءة مُميّزة على غرار الاستوديوهات الاحترافية في iPhone. ويسمح للعملاء بالتقاط صور بورتريه رائعة مع تأثير عمق مجال التصوير بخمسة أنماط إضافية مختلفة. ويُضيف نمط البورتريه الميزات التالية على الصور: تفاصيل أدق وأكثر حدّة، تشويش الخلفيات بصورة أكثر واقعيّة، تطور كفاءة التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة وإتاحة ضوء الفلاش لدى الحاجة له.

وتعتمد ميزة إضاءة بورتريه على أبحاث واسعة في فنون وعلوم تصوير الوجه والمبادئ الأساسية للإضاءة في التصوير. فهي تستخدم الكاميرا المزدوجة ومعالج إشارة الصور الذكي لتتعرف على المشهد وتصمم خريطة عمق وتفصل ما تصوره عن الخلفية. ويستخدم التعلم الآلي لترسيم الوجه وإضافة الإضاءة لمحيط الوجه.

مزيا آيفون 8

هناك طُرق جديدة لإعادة تشغيل هاتفك

اتبع الخطوات التالية: على هاتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus اضغط زر رفع الصوت لأعلى ومن ثم اضغط بسرعة على زر خفض الصوت وأخيراً اضغط باستمرار على الزر الجانبي حتى ترى شعار آبل.

استدعاء نداء الاستغاثة على iPhone 8

يُمكنك استدعاء نداء الاستغاثة على هاتف iPhone 8 و iPhone 8 Plus من خلال الضغط بشكل مستمر لمدة 6 ثوانِ على أحد أزرار الصوت أو على الزر الجانبي لتتصل بخدمة بالطوارئ. وهناك طريقة أخرى لاستدعاء الطوارئ من خلال الضغط بشكل سريع ومتقطع لخمس مرات على الزر الجانبي للهاتف.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.