تطبيقات iPhone

Zillow تُعلن عن تطبيق جديد لعرض جولات ثلاثية الأبعاد للمنازل باستخدام iPhone

تطبيقات iPhone

أعلنت شركة العقارات الشهيرة Zillow مُؤخرًا عن تطبيق جديد لنظام iOS يُتيح بشكل سهل لوكلاء العقارات إضافة جولات تفاعليّة ثلاثيّة الأبعاد للمنازل والشقق.

تقول شركة Zillow  أن التطبيق الجديد سيكون اسمه Zillow Group Home Capture، وهو الذي يسمح لوكلاء العقارات باستخدام هاتف iPhone التقاط صور بانوراميّة من كل غرفة من المنزل، وعند تحميل الصور للتطبيق، سيتم تحويلها تلقائيًّا إلى جولات ثلاثية الأبعاد من المنزل.


اعلان





تطبيق Zillow لعرض جولات ثلاثية الأبعاد للمنازل

أشارت الشركة إلى أن الجولات الثلاثيّة الأبعاد للمنازل تُكلف الكثير من المال. وبما أن الصور والجولات ذات أهميّة مُتزايدة لمشتري المنزل، فإن الشركة تقول إلى التطبيق الجديد في طريقه لإنشاءه تلك الجولات الثلاثيّة الأبعاد مجانًا وبشكل أسرع.

التطبيق حاليًّا في مرحلة الاختبار مع مجموعة فرعيّة صغيرة من المستخدمين، وتأمل الشركة لإطلاقه للجميع بحلول نهاية العام المُقبل.

تطبيق Zillow لعرض جولات ثلاثية الأبعاد للمنازل

قال جيريمي واكسمان، رئيس قسم التسويق في مجموعة Zillow: “إن الوسائط الغنيّة، مثل هذه العروض الثلاثيّة الأبعاد للمنازل، ستساعد المشترين والمستأجرين على تصوير منازلهم بسهولة”. وأضاف أيضًا: “الصور دائمًا ما تكون حيويّة لعملية البحث عن المنازل، لكن الجولات الثلاثيّة الأبعاد يُمكن أن تُعطي المشترين والمستأجرين فهم واقعي لما سيكون عليه المنزل”.

لم يكن المهنيين العقاريين من قبل قادرين على الاستفادة من التكنولوجيا الثلاثيّة الأبعاد دون أي تكلفة. حاليًّا يجب على وكلاء العقارات شراء الأجهزة باهظة الثمن ودفع رسوم استضافة إضافيّة لاتقاط مشاهد ثلاثيّة الأبعاد.

لكن الآن وبفضل هذا التطبيق الجديد فقد أصبح بمقدور وكلاء العقارات عرض المنزل بشكل تفاعلي ثلاثي الأبعاد دون أي عناء أو تكلفة.

يعمل التطبيق من خلال التقاط صور بانوراميّة 360 درجة لجميع الغرف في المنزل، من ثم تحميلها في التطبيق، وهو الذي من شأنه أن يقوم بجمع الصور معًا لعرض جولة غامرة في غضون ساعات قليلة.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *