iPadآيفونأخبار

آبل باعت 6 مليون iPhone X في عطلة الجمعة السوداء وطلب متزايد على AirPods وiPad

iPadآيفونأخبار

الجمعة السوداء آيفون

نجحت شركة آبل في بيع ما يزيد عن 6 مليون هاتف iPhone X خلال عطلة الجمعة السوداء المُنصرفة، وذلك حسب تقرير أعدّته شركة Rosenblatt.


اعلان





وباعت آبل ما يصل إلى 15 مليون هاتف خلال نفس العطلة، منها 6 مليون iPhone X. أما ومن ناحية التفضيلات، فالمستخدمين قرّروا شراء الهاتف بمساحة 256 غيغابايت عوضًا عن 64 غيغابايت خصوصًا أن الفرق بالسعر يصل إلى 150 دولار أمريكي فقط.

وتوقّع التقرير أن تبيع آبل 30 مليون iPhone X خلال الربع الحالي، الأخير من 2017، ليصل إجمالي الهواتف المُباعة فيه إلى 80 مليون، الأمر الذي سيجعل آبل تحظى بربع تاريخي من ناحية مبيعات هواتف iPhone.

وارتفعت مُعدّلات إنتاج iPhone X لتصل إلى 500 ألف قطعة يوميًا حسب تقرير سابق. الأمر الذي عاد التقرير لتأكيده ذاكرًا أن Foxconn تُنتج بين 3 إلى 4 مليون هاتف أسبوعيًا لتلبية الطلبات المُرتفعة.

وإضافة للسابق، خرجت شركة أدوبي Adobe بتقرير آخر ذكرت فيه أن إجمالي المبيعات على الإنترنت في عطلة الجمعة السوداء وصلت إلى 5.59 مليار دولار أمريكي لتكون الأكبر على مستوى التاريخ.

وساهمت الهواتف الذكية بنسبة كبيرة في عمليات الشراء خصوصًا أن 47٪ من الزيارات جاء عبر الهواتف الذكية. أما ومن ناحية المنتجات، فسمّاعات AirPods وحواسب iPad كانت من بين الأكثر طلبًا على مستوى العالم.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *