آيفون

تصميم تخيّلي لما سيبدو عليه شكل هاتف iPhone SE 2

آيفون

قمنا سابقًا بعرض مجموعة من التصميمات التخيُليّة لما سيبدو عليه شكل كل من أجهزة آبل الأخرى بما في ذلك ساعة آبل وحواسب macOS وحتى أجهزة iPad اللوحيّة، وأيضًا شكل هاتف iPhone X Plus إذا ما تم نسخ شكل شاشة iPhone X الجديد مع النتوء الظاهر في الجزء العلوي من الشاشة.

والآن سنعرض عليكم مقطع فيديو لتصميم تخيّلي لهاتف  iPhone SE 2 وهو الذي يجمع ما بين الشكل الكلاسيكي المعروف لفئة هواتف SE، مع إضافة شاشة خاليّة من الحواف كما في هاتف iPhone X.


اعلان





هاتف iPhone SE 2

منذ إطلاق هاتف iPhone X فقد حصل على إشادة شبه عالميّة بفضل مزاياه الكبيرة، لكن بالنسبة لأولئك الذين يُحبون التصميم الكلاسيكي المُربع لهاتف iPhone تمامًا كالذي ظهر مع قدوم iPhone 4، فإنه ربما لا يناسبهم شكل الهاتف الجديد. لهذا السبب جاء هذا التصميم الذي صوّر المفهوم الأساسي لهاتف iPhone X في هاتف رباعي الأبعاد.

لكن ربما لن تضطر آبل إلى اعتماد تصميم هاتف iPhone X في فئة هاتف SE، وذلك لأسباب مُختلفة، وهو أن جمهور هذا الهاتف مُعظمهم يُفضلون بساطة التصميم والحجم الصغير، كما أن غالبيّة أصحاب iPhone SE يهتمون كثيرًا للسعر، ومن الطبيعي أن مثل تلك المُحاولات في نقل تصميم الهاتف إلى طور X لن تكون بالطبع رخيصة، وهكذا فإن الشركة ستخاطر بفقد المزيد من المشترين الذين يُركزون على اقتناء الهواتف الاقتصاديّة.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *