تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تطبيقات مجانية ليوم واحد [64]

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone


Bus Driver

يُقدم لك هذا التطبيق تجربة واقعيّة لقيادة الحافلات بكافة أنواعها، بما في ذلك الحافلات المدرسيّة الأمريكيّة، أو الحافلات ذات الطابقين في لندن. وهو الذي يتضمن ضوابط توجيه ولوحة قيادة كتلك التي توجد في الحافلات الحقيقيّة. يتطلب منك نقل الركاب إلى وجهتهم وتجنب السيارات والعقبات، والقيادة ليلًا ونهارًا في ظروف الطقس المختلفة، والمزيد من التحديات المُمتعة.

تطبيقات مجانية

by




 

Olli by Tinrocket

يُتيح لك هذا التطبيق تحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى فنون مرسومة يدويًا تُشبه الرسوم المُتحركة، كما ويشتمل على العديد من المزايا المُختلفة، بما في ذلك دعم خاصيّة Live Photos، وإضافة الفلاتر، وإخراج الفيديو النهائي بصيغة صورة مُتحركة بلاحقة GIF، وغيرها.

تطبيقات مجانية

Olli: Photo to Sketch Videos

Olli: Photo to Sketch Videos

by Tinrocket, LLC



1.99 USD

 

Baby Moments

هذا التطبيق هو عبارة عن وسيلة لتوثيق ذكريات طفلك الصغير من خلال مجموعة من المُلصقات الرائعة. يشتمل التطبيق على العشرات من خطوط الكتابة الفريدة من نوعها، بالإضافة إلى الأعمال الفنيّة للاختيار من بينها وإضافتها على صور طفلك.

تطبيقات مجانية

by




Multi Web Browser

هو متصفح ويب مُتعدّد، يسمح لك بتصفح عدّة مواقع في وقت واحد، وذلك من خلال فصل الشاشة إلى أكثر من قسم. بحيث أنه يُمكنك الدردشة مع أصدقائك على فيسبوك، وقراءة الأخبار، واستخدام مُحرك البحث الخاص بك.

تطبيقات مجانية

by




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *