تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

تعطيل ظهور الصور في متصفح Firefox على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

عندما يتعلق الأمر ببطء الاتصال أو بمجرد الحفاظ على حزمة بياناتك الخاصة، فإنه من المهم القيام بتقييد وصول التطبيقات إلى بياناتك الخلوية. وفي محاولة لحل هذه المُشكلة فإن متصفح Firefox على نظام iOS جاء بميزة جديدة ستساعدك بلا شك في ترشيد استهلاك بياناتك الخلوية، وذلك من خلال تعطيل ظهور الصور في المتصفح.

عند تعطيل الصور في Firefox، سيتم تحميل أي موقع تزوره دون أي صور. وبذلك ستوفر وقتًا أكبر بالإضافة إلى البيانات الخلويّة.


اعلان





متصفح Firefox على نظام iOS

تعطيل ظهور الصور في متصفح Firefox

هذه الميزة جديدة في متصفح Firefox على نظام iOS، وهي التي ظهرت في التحديث الأخير للتطبيق. افتح التطبيق واضغط على رمز الخيارات (الثلاث خطوط) في أسفل اليمين، سيتم فتح قائمة تشتمل على العديد من الخيارات من بينها “Hide images” أي إخفاء الصور. انقر على هذا الخيار لتعطيل الصور في Firefox.

متصفح Firefox على نظام iOS

وعند زيارة أي موقع على الانترنت، فإنك لن ترى أي صور، ولا وجود لأي استثناءات. كل شيء من الشعارات والصور الجانبيّة لن يتم تحميله.

حتى لو كنت لا تُحاول الحفاظ على بياناتك الخلويّة، فإن هذه الميزة في الواقع ستجعل عملية التصفح أفضل، وذلك لأنك تتصفح مواقع الهواتف النقالة، ورغم أنها قطعت شوطًا طويلًا وتسحنت في الظهور على شاشات مُعظم الهواتف إلا أنه لا يزال هناك الكثير من النقاط التي تحتاج إلى تطوير، مثل تصفح الصفحة أثناء تحميل الأجزاء الإضافيّة. إذا عطلت ظهور الصور، فستتنقل في الصفحة بكل أريحيّة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *