آيفون

فيديو يستعرض عملية تفكيك هاتف iPhone X بالكامل

آيفون

يوم أمس تم إطلاق هاتف iPhone X في متاجر آبل، وقد ظهر أول مقطع فيديو لعملية تفكيك هاتف iPhone X على يوتيوب، وهو الذي يعرض نظرة مُبكرة للمكونات الداخليّة المُصمّمة حديثًا في هذا الهاتف.

عملية تفكيك هاتف iPhone X


اعلان





الصوت في هذا المقطع هو باللغة الصينيّة، لكن بصريًّا يُمكنك أن ترى بالفعل كيف يبدو هاتف iPhone X من الداخل وهو الذي يختلف عن باقي النماذج الأخرى من هواتف iPhone. من أبرز المُكونات الداخليّة هو وجود بطارية بشكل حرف L، لكن اتضح أنها في الواقع بطاريتين منفصلتين، وقد تم وضعهما بهذا الشكل للاستغلال الأفضل للمساحة المُتاحة. السعة الإجماليّة لهاتين البطاريتين هي أكبر قليلًا من سعة هاتف  iPhone 8 Plus، بحيث تصل سعة بطارية iPhone X إلى 10.35 Wh مقارنة بـ 10.28 Wh لهاتف iPhone 8 Plus، على الرغم من أن الهيكل العام هو أصغر قليلًا.

عملية تفكيك هاتف iPhone X

الاختلافات البارزة الأخرى بالمقارنة مع هواتف iPhone السابقة، تشمل شريحة جديدة للكاميرا المزدوجة، وتعتقد شركة iFixit أنها تعمل بمثابة وسادة هوائيّة مُصغرة لتخفيف الصدمات وحماية أجهزة الاستشعار.

عملية تفكيك هاتف iPhone X

يُمكنك أيضًا رؤية الكثير من المُوصلات للوحدات المختلفة، بما في ذلك وحدة TrueDepth الخاصة بالكاميرا، ومنطقة الشحن اللاسلكي في الوسط، وغيرها من الوحدات.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *