آيفونأخبارساعة آبل

مجلّة تايم Time تضع هواتف iPhone X كثاني أفضل جهاز في 2017 وساعة آبل في المرتبة التاسعة

آيفونأخبارساعة آبل

مجلّة تايم Time

أصدرت مجلّة تايم Time قائمتها السنوية لأفضل الأجهزة الذكية الصادرة خلال عام 2017 مُعلنةً عن هواتف iPhone X كثاني أفضل جهاز، والجيل الثالث من ساعات آبل الذكية Apple Watch Series 3 في المركز التاسع.


اعلان





وذكرت المجلّة في التقرير أن هواتف iPhone X مُرتفعة الثمن، ومن الصعب أيضًا الحصول عليها، كما أن الشاشة التي تمتد على كامل الوجه الأمامي قامت بها شركات أُخرى سابقًا. لكن هواتف iPhone X، بشاشاتها ونظام التعرّف على الوجه، من أبرز الابتكارات هذا العام بفضل الاستخدامات الكثيرة التي بدأت ترى النور مثل الاعتماد على التعرّف على الوجه لاختيار النظّارات المُناسبة، أو لاستخدام تأثير ما في تطبيقات مثل “سناب شات”.

وبالإضافة إلى تلك الميّزات، توفّر الهواتف الجديدة كاميرا عالية الدقة وبطّارية تمنح فترة استخدام طويلة مع حجم سهل الحمل للجهاز، وتلك عوامل تجعل الهاتف الخيار الثاني في قائمة الأجهزة هذا العام بعد منصّة Switch من شركة نينتندو التي جاءت في المرتبة الأولى.

ويرى مُحرّروا المجلّة أن الجيل الثالث من ساعات آبل الذكيّة وبفضل دعم خاصيّة الاتصال وشبكات LTE أتاح بُعدًا جديدًا واستخدامات أُخرى لتحرير المستخدم من ضرورة اصطحاب الهاتف بشكل دائم، صحيح أن تجربة الاستخدام على الهواتف أفضل، إلا أن الساعات توفّر على المستخدم عناء حمله طوال الوقت. ومن هذا المُنطلق جاءت في المرتبة التاسعة لتكون بذلك الساعة الذكية الوحيدة في القائمة.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *