أخبار

تطبيق وسطاء عقاريون يساعدك في الوصول لأقرب منشأة وساطة عقارية في المملكة

أخبار


إذا كُنت تجد صعوبة في البحث عن مُنشآت الوساطة العقاريّة أو البحث عن العقارات المُتاحة للإيجار وكيفيّة التواصل مع المسؤولين عنها، فإن تطبيق وسطاء عقاريون لديه الحل، بحيث أنه يُتيح لك الوصول لأقرب منشأة وساطة عقاريّة من خلال واجهة استخدام سهلة ومدعومة بأفضل التقنيات والاستراتيجيات الحديثة.

يهدف التطبيق إلى تسهيل علمية البحث عن المنشآت العقارية المُعتمدة والغير مُعتمدين لدى إيجار، وكذلك إطلاع المستفيدين من الخدمة على أخر الأخبار إيجار.

تطبيق وسطاء عقاريون

مزايا الخدمة

أبرز مزايا التطبيق تكمن في قيامه بالبحث عن وسيط عقاري اعتمادًا على مجموعة من الشروط، بما في ذلك الموقع الحالي، والوسطاء المُعتمدون، وكذلك المُفضلين، بالإضافة إلى ترتيبهم في القائمة بحسب الأقرب إليك. كما ويشتمل التطبيق على العديد من المزايا الأخرى، وهي كالآتي:

  • التعرف على المنشآت الوساطة العقارية القريبة من المستفيدين.
  • التعرف على الوسطاء العقاريين المعتمدين والغير معتمدين لدى إيجار.
  • الحصول على بيانات التواصل مع منشآت الوساطة العقارية.
  • إمكانيه التواصل مع فريق الدعم الفني.
  • الاطلاع على آخر الأخبار والفعاليات المتعلقة بإيجار.
  • معرفه اللوائح والقوانين الخاصة بإيجار.

ولتعزيز عمليّة التواصل مع الوسطاء فإنه يُمكنك الضغط على زر اتصال بجانب اسم شركة الوسيط، أما إذا أردت الوصول إليهم والالتقاء بأصحاب الشركة بشكل رسمي، فيُمكنك إيجاد مقرهم من خلال الخريطة التفاعليّة التي ستوصلك للمقر من خلال تتبع مسار الطريق.

تطبيق وسطاء عقاريون

بالإضافة إلى أن التطبيق يعرض لك آخر أخبار شبكة “إيجار” الإلكترونيّة، والاطلاع على أحدث الفعاليات والأحداث لإيجار. وكذلك البقاء على معرفة باللوائح والأنظمة المُتعلقة بعملية الإيجار والتأجير.

تطبيق وسطاء عقاريون

كما ويشتمل التطبيق على علامة تبويب خاصة بالأسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمين ويتم الإجابة عليها من قِبل فريق عمل إيجار. ويُمكنك البحث عن أسئلة مُعيّنة من خلال حقل البحث في الجزء العلوي.

by




تشمل الخدمة جميع أرجاء المملكة العربية السعوديّة، وهي التي تستهدف كل من منشآت الوساطة العقارية، والوسطاء العقاريين، والمؤجرين، والمستأجرين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *