Apple PayiOSأخبار

رسميًا: iOS 11 موجود على 52٪ من الأجهزة وخدمة تحويل الأموال مُتاحة الآن للتجربة

Apple PayiOSأخبار

iOS 11 تحويل الأموال

حدّثت شركة آبل، وللمرّة الأول منذ إطلاق iOS 11، مركز المُطوّرين الخاص بها لإضافة نسبة استخدام النظام الجديد مُعلنة عن وصولها لـ 52٪ بعد شهرين تقريبًا منذ وصوله.

وشاركت آبل مُخطّط يُظهر نسبة استخدام أنظمة تشغيلها بناءً على بيانات متجر التطبيقات App Store ذاكرةً أن iOS 11 موجود الآن على 52٪ من أجهزتها الذكية، وiOS 10 على 38٪، بينما تعمل 10٪ فقط من الأجهزة بإصدارات أقدم.

وسبق لشركات مثل MixPanel أن نشرت نسبة استخدام النظام بناءً على تحليل التطبيقات واستخدامها. وبحسب بياناتها الآن، فإن iOS 11 موجود على 66٪ من أجهزة آبل الذكية، إلا أن الأرقام الرسمية من آبل تبقى أكثر دقّة بكل تأكيد.

وبالتزامن مع صدور النسخة التجريبية الثانية من iOS 11.2، بدأت شركة آبل باختبار ميّزة تحويل الأموال Apple Pay Cash بين المستخدمين، وذلك لجميع من قام بتثبيت النسخة الجديدة.

ويُمكن لمستخدمي iPhone SE و6 وما بعده، إضافة إلى مستخدمي حواسب iPad Pro، والجيل الخامس من iPad، وiPad Air 2 وMini 3، وجميع ساعات آبل الذكية، تفعيل خدمة تحويل الأموال والاستفادة منها.

ويحتاج المستخدم أولًا لضبط الإعدادات لإضافة بطاقته الإئتمانية وتفعيل التحقّق بخطوتين لزيادة مستوى الحماية في الحساب. بعدها، يُمكن من خلال سيري أو من داخل iMessage تحويل الأموال لأي شخص يستخدم النسخة التجريبية الجديدة، مع إمكانية صرف المبالغ المُستلمة فيما بعد في أي متجر.

وتجدر الإشارة إلى أن الميّزة متوفّرة حاليًا في أمريكا فقط لأن المستخدم بحاجة لتأكيد حسابه من خلال كتابة رقم الضمانات الاجتماعية الخاص به، على أمل أن تصل فيما بعد لبقية الدول.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *