تطبيقات iPhone

فيديو يستعرض مزايا التحديث الجديد لتطبيق Clips

تطبيقات iPhone


بعد أول ظهور في أبريل/نيسان الماضي، ازداد استخدام تطبيق Clips الخاص بآبل بين فئة المستخدمين الذين يبحثون عن إنشاء محتوى فيديو عبر واجهة سريعة وسهلة الاستخدام. وها قد تم تعزيز التطبيق الآن بنسخة Clips 2.0 الجديدة، وهي التي جلبت معها الكثير من الميزات، بما في ذلك تحسينه للعمل على هاتف iPhone X بأفضل شكل، وغيرها من الملصقات، وتحسينات على واجهة الاستخدام، والمزيد.

التحديث الجديد لتطبيق Clips

بالعودة إلى شهر يوليو/حزيران، فقد ذكرت شركة آبل أن عدد المُستخدمين الجُدد شهريًا لهذا التطبيق وصل لأكثر من مليون مستخدم. وفي النسخة الجديدة من Clips سيكون بمقدور المستخدمين الاستفادة من العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك مشاهد سيلفي مُثيرة للإعجاب لهاتف iPhone X، وتسخير ميزة TrueDepth في كاميرا الهاتف لزج المستخدم داخل واحد من اثني عشر بيئة بانوراميّة بزاوية 360 درجة. كما أن هناك اثنين من المشاهد المستوحاة من سلسلة أفلام حرب النجوم، بما في ذلك مشهد من فيلم Last Jedi القادم.

تطبيق Clips 2.0 جلب معه مجموعة كاملة من التأثيرات الجديدة والمُلصقات، وهي التي تشتمل على تأثيرات فنيّة في الوقت الحقيقي تستخدم تكنولوجيا التعليم الآلي وتغيير الأشكال. كما وأتاح الفرصة أمام المستخدمين لتحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى رسومات بقلم الرصاص، والألوان المائيّة،  واللوحات الزيتيّة.

التحديث الجديد لتطبيق Clips

كما أنه تم تعزيز واجهة الاستخدام في هذا الإصدار بشكل مُتميز عن الإصدارات السابقة. والفرق هنا أكثر وضوحًا، وذلك من أجل دعم هاتف iPhone X الجديد، حيث جاء تصميم التطبيق من الحافة للحافة واستغلال كل بكسل على الشاشة.

التحديث الجديد لتطبيق Clips

بالإضافة إلى دعم التطبيق لخدمة iCloud، بحيث أصبح يسمح للمستخدمين من إنشاء مقاطع فيديو على جهاز واحد، ومتابعة التعديل على جهاز آخر. هذا يشمل التبديل بين iPhone وiPad، والعكس بالعكس.

كما أن هذا الإصدار أتاح للمستخدمين القدرة على نسخ أي مقطع في الجدول الزمني الخاص بهم مُباشرة إلى معرض المقاطع للتعديل عليها. هذا يسمح لك بسهولة من الحصول على أي إطار في المقطع وتعديله بشكل خاص.

التحديث الجديد لتطبيق Clips

Clips 2.0 مُتاح مجانًا على متجر App Store. كما أنه يتوافق مع كُل من نماذج iPhone 5s، وiPad Air، وiPad mini 2 فما أحدث، بالإضافة إلى أنه يتطلب نظام تشغيل iOS 11.1 أو الإصدارات الأحدث.

التحديث الجديد لتطبيق Clips

Clips

Clips

by Apple


This app is designed for both iPhone and iPad
free
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *