آيفونأخبار

كاميرا iPhone X تُحقّق 97 نقطة في اختبارات DxOMark خلف Pixel 2

آيفونأخبار

كاميرا iPhone X

أجرى موقع DxOMark اختباراته الاعتيادة على كاميرا iPhone X كاشفًا عن نجاحها في تحقيق 97 نقطة بشكل إجمالي لتأتي بذلك في المرتبة الثانية خلف هواتف Pixel 2 من شركة غوغل.

ويختبر الموقع الكاميرات الأمامية والخلفية في كل جهاز ويقوم بالتقاط صور في ظروف إضاءة مُختلفة، مع اختيار مشاهد فيها تباين عالي في الألوان لرصد تعامل الكاميرا معها والنتيجة النهائية ووضوح التفاصيل فيها.

وفي الصور الثابتة، نجحت كاميرا iPhone X بتحقيق 101 نقطة، لكنها وفي الفيديو حقّقت 89، لتكون المُحصّلة النهائية 97 نقطة، في وقت حقّقت فيها هواتف iPhone 8 و8 Plus على الترتيب 92 و94 نقطة.

وأكّد موقع DxOMark أن العدسة الثانية في iPhone X أعرض من ناحية الزاوية، الأمر الذي يجعل التقاط صور مُكبّرة Zoom أوضح بالمقارنة مع كاميرات iPhone 8 Plus. كما أن الكاميرا الأمامية وبفضل تقنية التعرّف على الوجه تلتقط صور شخصية Selfie أعلى من ناحية الدقة لقدرتها على تمييز تفاصيل الوجه بدقّة أكبر.

ولخّص القائمون على الاختبار مشاكل كاميرا iPhone X في الفيديو قائلين إن آبل دائمًا ما تواجه تحدّي في تسجيل الفيديو في ظروف الإضاءة المُنخفضة الأمر الذي تحسّن في الهاتف الجديد، لكنه من الممكن أن يكون أفضل بالنظر على كاميرات الهواتف المُنافسة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *