تطبيقات iPhone

لعبة Animal Crossing تحصل على 15 مليون تحميل في أول أسبوع

تطبيقات iPhone

في الأسبوع الماضي، أصدرت شركة نينتندو رسميًّا لعبة Animal Crossing: Pocket Camp لنظام iOS، وهي التي حققت نتائج قوية للغاية منذ صدورها. وفقًا لشركة أبحاث SensorTower، فإن اللعبة تم تحميلها حوالي 15 مليون مرة في أسبوعها الأول.

أضافت الشركة أن 15 مليون تحميل كان لكل من نظام iOS وAndroid، وبينما يبدو هذا العدد مُثير للإعجاب، فإن هناك بضعة أمور جديرة بالملاحظة.

لعبة Animal Crossing

إلى جانب ذلك، أشارت الشركة أن لعبة Animal Crossing لم تكن بنفس نجاح لعبة Super Mario Run في أسبوعها الأول، إذ إن الأخيرة تم تحميلها 32 مرة في أول 6 أيام من صدورها، وهو أكثر من ضعف تحميلات Animal Crossing في نفس الفترة الزمنيّة.

لكن بالنسبة للعبة Fire Emblem، وهي ثاني ألعاب نينتندو على نظام iOS وAndroid، فقد كانت التحميلات أفضل، إذ إنه تم تحميلها خلال أول ستة أيام حوالي 7 مليون مرة. ولمزيد من المقارنة فقط تم تحميل لعبة Pokémon Go حوالي 6.8 مليون مرة في الأيام الستة الأولى.

في نهاية المطاف، فإن نجاحات شركة نينتندو من وراء هذه الألعاب لم تترجم بالشكل الصحيح إلى إيرادات، حيث قيل أن الشركة أُصيبت بخيبة أمل من لعبة Super Mario Run، لكن الأمور لم تتضح بعد بالنسبة للعبة Animal Crossing، التي تحتل حاليًا المرتبة 72 في قائمة الأعلى إيرادات في الولايات المُتحدة الأمريكيّة.

جدير بالذِكر أن لعبة Animal Crossing تأخذ نهجًا مُختلفاً قليلًا لتحقيق الدخل مقارنة بلعبة Super Mario Run، إذ إن الشركة طبقت لأول مرة فئة 9.99 دولار للشراء من متجر اللعبة، كما وتُقدم اللعبة مُشتريات بداخلها للتقدم بشكل أسرع خلال المهام المُختلفة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *