آيفونأخبار

iPhone 7 يتفوّق على iPhone 8 ويُصبح الهاتف الأكثر مبيعًا على مستوى العالم في الربع الثالث

آيفونأخبار

iPhone 7 مبيعات

أصدرت شركة Canalys المُتخصّصة في مجال التحليلات السوقية تقريرًا جديدًا تناول مبيعات الهواتف الذكية في الربع الثالث من 2017، ذاكرة تفوّق iPhone 7 على الجميع.


اعلان





وقالت الشركة إن مبيعات iPhone 7 عالميًا خلال الربع الثالث وصلت إلى 13 مليون قطعة، متبوعًا بـ iPhone 6s بعد بيع 7.9 مليون جهاز، لتأتي هواتف سامسونج وأوبو Oppo في المركزين الثالث والرابع والخامس، فالشركة الكورية باعت 7.8 مليون قطعة من هاتف Galaxy J2 Prime.

ونجحت آبل في بيع 11.8 مليون جهاز iPhone 8 و8 Plus مُجتمعين، لكن هذا لم يسمح لها بالدخول إلى قائمة الهواتف الخمس الأوائل على مستوى العالم من ناحية المبيعات.

وأشار التقرير إلى أن آبل باعت 6.3 مليون جهاز iPhone 8 Plus متفوقًا بذلك على الجهاز الصغير الذي باعت منه 5.4 مليون قطعة فقط.

وترى الشركة أن تخفيض أسعار هواتف iPhone 7 وiPhone 6S ساهم في دفع عجلة مبيعاتها مقارنة بـ iPhone 8 الذي لم يحمل الكثير من التغييرات، فتقارير سابقة أشارت إلى تفضيل الانتقال إلى iPhone 7 أو iPhone X.

الوسوم

Loading...

5 آراء على “iPhone 7 يتفوّق على iPhone 8 ويُصبح الهاتف الأكثر مبيعًا على مستوى العالم في الربع الثالث”

  1. ايفون اكس وجوده سبب رئيسي في انخفاض مبيعات ايفون 8 علاوه علي انه لا يحمل الكثير بالمقارنه بايفون 7

  2. ايفون 7 بلس فعلا افضل جهاز في العالم وعن تجربه واري ان شركة ابل فشلت في ايفون 8 وايفون x في تحقيق رغبات محبي هذه الشركه
    بصراحه زعلان من ابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *