آيفون

iPhone X يحصل على7 خلفيات ديناميكيّة و6 خلفيات حيّة جديدة

آيفون

يأتي هاتف iPhone X بعدد من الخلفيات الجديدة الغير مُتوفّرة على غيره من هواتف iPhone، بما في ذلك 7 خلفيات ديناميكيّة داكنة، و6 خلفيات حيّة جديدة (ثلاثة منها سوف تأتي في نظام تشغيل iOS 11.2 الشهر المقبل). أنت بحاجة إلى هاتف iPhone X للوصول إلى الإصدارات الكاملة من هذه الخلفيات الجديدة، كما أنه بإمكانك تحميل الإصدارات الثابتة لك منها أدناه كحل بديل إذا كنت تستخدم هاتف iPhone آخر.

خلفيات iPhone X

تشتمل الخلفيات السبعة الديناميكيّة على ألوان متعدّدة، بما في ذلك الأخضر والأصفر والبرتقالي والأحمر والأرجواني والأزرق. هذه هي أول خلفيات ديناميكيّة جديدة تأتي لهاتف iPhone منذ إطلاق نظام تشغيل iPhone 7. تلك الإصدارات الجديدة لديها خلفيات سوداء تبدو لطيفة على شاشة OLED Super Retina. كما أنها تُعتبر بديل عن النُسخ القديمة السابقة ذات الألوان الثابتة.

يشتمل الهاتف أيضًا على ستة خلفيات حيّة فريدة من نوعها، وهي التي لا تتحرك باستمرار مثل الخلفيات الديناميكيّة، لكنها تُفعّل عندما تقوم بالضغط العميق على شاشة القفل. أول ثلاثة إصدارات هي نفسها التي تظهر على شكل هاتف iPhone X على صندوق التغليف، في حين الثلاثة التاليّة تستند إلى إعلانات الهاتف (وتتوفر في نظام iOS 11.2 التجريبي في الوقت الراهن).

ويُمكن تحميل بعض الخلفيات المتوفّرة حصريًا لهواتف iPhone X من الرابط، أو من الرابط.

خلفيات iPhone X

خلفيات iPhone X

خلفيات iPhone X

خلفيات آيفون إكس

خلفيات آيفون إكس

خلفيات آيفون إكس

خلفيات آيفون إكس

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *