تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل تطبيقات iOS في عام 2017

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

كان عام 2017 كبيرًا بالنسبة لتطبيقات iOS، حيث حصل متجر App Store على تحديث كبير مع قدوم iOS 11، كما وأتاحت آبل للمطورين بناء تطبيقات الواقع المُعزّز وذلك بفضل حزمة ARKit.

هنا قائمة لأبرز التطبيقات التي خرجت في عام 2017، بما في ذلك تطبيقات الواقع المُعزّز، وتحرير الصور، وتطبيقات المهام والطقس، وغيرها.

أفضل تطبيقات iOS

أفضل تطبيقات iOS في عام 2017

Affinity Photo

هو واحد من أقوى أدوات تحرير الصور المُتاحة على أجهزة iPad، وهو بيئة مثاليّة لكل من الفنانين والمصممين الذي يُحبون العمل على أجهزة iPad، وذلك بفضل الضوابط السريعة وواجهة الاستخدام البديهيّة، والتي تعمل باللمس بشكل مثالي.

رابط تحميل التطبيق

 

Halide

تطبيق الكاميرا هذا تم تصميمه خصيصًا لأحدث أجهزة آبل، بما في ذلك iPhone X و8 و8 Plus.

Halide هو تطبيق تصوير قوي وسهل الاستخدام، يوفر ضوابط لمس بديهيّة، ويُمكن استخدامها في إعادة ضبط التعرّض والتركيز وغيرها.

رابط تحميل التطبيق

 

HQ

هذا التطبيق من الناحيّة الفنيّة يندرج تحت فئة الألعاب في المتجر، وهو الذي حصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين مُؤخرًا وذلك لأنه يمنح المستخدمين جوائز ماليّة حقيقّة لقاء الإجابة الصحيحة على الأسئلة المطروحة في المسابقات التي تحدث بشكل حي ومُباشر.

أفضل تطبيقات iOS

رابط تحميل التطبيق

 

IKEA Place

هذا التطبيق من شركة Ikea يُتيح للمستخدمين استعراض ومعاينة أثاث الشركة في المنزل وبشكل واقعي لرؤية كيف سيبدو عند شرائه ووضعه في المنزل.

https://youtu.be/-xxOvsyNseY

رابط تحميل التطبيق

 

Apollo for Reddit

هذا التطبيق يُقدم لمستخدمي ريدت بيئة تواصل فعالة للغاية، تشتمل على واجهة بسيطة ونظيفة مع إيماءات قابلة للتخصيص، وعارض وسائط على كامل الشاشة، ومُحرّر لتنسيق المشاركات، وشريط تنقل، ووضع ليلي والمزيد.

رابط تحميل التطبيق

 

Weather Atlas

تم تصميم تطبيق أطلس من الألف إلى الياء لأحدث أجهزة آبل، كما أنه يستفيد من أبرز مزايا iOS 11. يقدم التطبيق ثروة من المعلومات في لمحة واحدة، بما في ذلك معلومات الطقس والتنبؤات لمدة 10 أيام قادمة على الخريطة. كما ويشتمل على تحذيرات الطقس المُدمجة.

أفضل تطبيقات iOS

رابط تحميل التطبيق

 

Things 3

هو تطبيق لإدارة المهام لكن ليس كأي تطبيق آخر من نفس الفئة، إذ إن التصميم التفاعلي والبسيط فيه يجعلك أكثر راحة أثناء استخدامه، كما أن الكيفيّة التي تعمل بها أدواته الجديدة ستجذبك لفتح التطبيق في كل وقت وحين.

رابط تحميل التطبيق

 

Focos

هو تطبيق مُمتع لتحرير الصور، يعمل من خلال كاميرا مزدوجة مثل iPhone X وiPhone 8 Plus. وهو يُتيح لك التقاط الصور في وضع Portrait Mode، وهي التي يُمكن بعد ذلك تحريرها بتأثيرات تخصيص مُختلفة. كما ويُقدم ميزة طمس الخلفيّة بشكل احترافي.

أفضل تطبيقات iOS

رابط تحميل التطبيق

 

Yoink

هذا التطبيق مُخصص لتخزين العناصر التي تقوم بسحبها أو نسخها أو مشاركتها، مما يُتيح لك مكانًا مركزيًا لجميع الأشياء مثل الصور والروابط والنصوص والمقتطفات، للوصول إليها بشكل سهل مستقبلًا.

رابط تحميل التطبيق

 

Astro Mail

هو عبارة عن تطبيق بريد إلكتروني مدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتي تم تصميمها لفصل رسائل البريد الإلكتروني الهامة عن البريد الغير مرغوب، ولديه أدوات مختلفة مثل التأجيل، والتفضيل، والأرشفة، والحذف، ونقل الرسائل، وغيرها من المزايا المُختلفة.

رابط تحميل التطبيق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *