تطبيقات iPhone

تطبيق فيسبوك يطرح ميزة Snooze لمنع الصفحات والأصدقاء المزعجين

تطبيقات iPhone

أعلن تطبيق فيسبوك مُؤخرًا عن ميزة جديدة سوف تمنح المستخدمين المزيد السيطرة على المحتوى الذي يرونه، وهي التي تُسمى ميزة Snooze، وتُتيح بشكل أساسي إلغاء المُتابعة عن شخص أو صفحة أو حتى مجموعة بشكل مُؤقت.

ستُتيح لك ميزة Snooze إلغاء المُتابعة عن شخص ما مُؤقتًا لمدة 30 يوم. مما يُؤدي ذلك إلى التخلص من المنشورات الخاصة بالمحتوى الذي تجده مُزعج أو مُكرّر. لن تتلقى من هذا الشخص أو الصفحة أي نوع من الإشعارات، كما أنها لن تُخبر الشخص أو الصفحة بأنك ألغيت المُتابعة.


اعلان





تطبيق فيسبوك يطرح ميزة Snooze

هذه ليست هي المرة الأولى التي تحاول بها فيسبوك منح المُستخدمين مزيد من التحكم في المحتوى الذي يرونه. على سبيل المثال، هناك ميزة سابقة تمنع ظهور المُحتوى بشخص أو صفحة مُعينة، ولكنها تفعل ذلك لأجل غير مُسمى، على عكس ميزة Snooze التي تمنع ظهور المنشورات لمدة 30 يوم فقط.

في الواقع، تقول فيسبوك أن هذه الميزة وغيرها من الميزات المُماثلة هي جزء من جهودها الواسعة لمنح المستخدمين مزيد من السيطرة على يرونه. وقد انتقد مستخدمي فيسبوك منذ فترة طويلة خوارزميات تغذية الأخبار، لذلك فإن هذه الميزة ستكون بمثابة حل لتلك المشكلة.

ستكون ميزة Snooze مُتاحة للمستخدمين خلال الأسبوع القادم، لذلك قد لا تتمكن من مشاهدتها على الفور، ولكن بإمكانك التحقّق منها الأسبوع المُقبل.

Snooze

Publiée par Facebook sur mercredi 13 décembre 2017




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *