تطبيقات iPhoneتطبيقات macOS

تطبيق ProtonMail Bridge يجلب خدمة تشفير البريد الإلكتروني لآبل

تطبيقات iPhoneتطبيقات macOS

بعد أشهر من اختبار النسخة التجريبيّة من تطبيق ProtonMail Bridge للدعم الرسمي لخدمة تشفير البريد الإلكتروني لكل من Apple Mail، وMicrosoft Outlook، وMozilla Thunderbird، فإنه الآن مُتاح للمستخدمين. يأتي دعم هذه الخدمة عن طريق تطبيق مخصص يربط عملاء البريد بشكل آمن مع حساب ProtonMail للمستخدم. يُمكن للمستخدمين تحميل التطبيق الآن للبدء.

تطبيق ProtonMail Bridge


اعلان





نسخة التطبيق على نظام iOS مُتاحة مجانًا وهي التي تقوم من خلالها على تسجيل الدخول بحسابك الذي يشتمل على خيار مجاني إلى جانب خيارات أخرى مدفوعة تضم مزايا عديدة.

يصف المُؤسس المشارك الدكتور Andy Yen أن التطبيق هو حرفيًا جسر بين العالمين المُشفر والغير مُشفر، بمعنى أنه يسمح للمستخدم العادي من الاستفادة من الأمان والخصوصيّة المُضافة من قِبل خدمة التشفير دون الاضطرار إلى إجراء تغييرات على سلوك استخدام البريد الإلكتروني.

تطبيق ProtonMail Bridge

للبدء، سوف يكون على المستخدمين تحميل التطبيق وتثبيته على أجهزة الحاسب الخاصة بهم. بمجرد تثبيته، سيقوم المستخدمون بإضافة حسابات ProtonMail إلى Bridge، من ثم إضافة حسابات بريدهم الإلكتروني.

ProtonMail Bridge يدعم حاليًا نظام تشغيل Windows وmacOS، أما نظام تشغيل Linux فسيكون مُتاح في ربيع 2018. في حين أن هذا التطبيق يدعم رسميًا Apple Mail، وMicrosoft Outlook، وMozilla Thunderbird، إلا أن ProtonMail وجد بأن هناك العديد من خدمات البريد الإلكتروني IMAP تعمل أيضًا بشكل جيد مع خدمتهم. يُمكنك العثور على المزيد من المعلومات حول ProtonMail Bride في صفحة الدعم الرسميّة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *