أخبار

فريق Newton Mail يصدر تطبيق Newton Calendar للتقوم ومتابعة جدول المواعيد

أخبار

أعلن فريق العمل وراء تطبيق Newton Mail الذي يُتيح لك فتح أكثر من بريد إلكتروني في بيئة واحدة، عن تطبيق التقويم الجديد Newton Calendar. يقول المطورين إنه تم تصميم التطبيق ليعمل بشكل خفيف ويكون بمثابة تكملة لتطبيق Newton Mail، على الرغم من أنه تطبيق منفصل.

فريق Newton Mail يصدر تطبيق Newton Calendar


اعلان





تطبيق Newton Calendar لنظام iOS يشتمل على تصميم بسيط وسهل الاستخدام، إذ إنه يعرض الجدول الزمني الرئيسي الذي يُتيح لك بسهولة التعرف على الأحداث القادمة بالإضافة إلى أوقات الفراغ. هناك أيضًا دعم لتقويمات Google، وExchange، مما يُسهل من المزامنة عبر الأنظمة والأجهزة. أما بالنسبة لدعم iCloud، فإن فريق عمل التطبيق يُخبروننا بأنه سيتم إضافة دعم خدمة iCloud السحابيّة بأسرع وقت ممكن. وذلك بإعتبارها الميزة الأكثر طلبًا في الوقت الحالي.

ميزة أخرى رائعة، وهي دعم إضافة الأحداث بسرعة، بحيث يُمكنك ببساطة النقر على التاريخ، والوقت، والعنوان والضغط على done من أجل إضافة حدث إلى التقويم الخاص بك.

أكثر ما يجعل التطبيق ذات أهميّة، هو تكامله مع تطبيق Newton Mail، وهذا ما يضمن مزامنة الأحداث تلقائيًا بين كل تطبيق.

يُتطلب وجود حساب Newton Mail لاستخدام Newton Calendar، يُمكنك الاشتراك في الإصدار التجريبي من تطبيق البريد الإلكتروني لمدة 14 يوم من خلال تحميله من متجر App Store. بعد ذلك، سيكون بمقدورك تمديد الاشتراك لمدة عام مقابل 49.99 دولار، وهذه الطريقة هي وسيلة جيدة للحصول على خدمات كل من التقويم والبريد الإلكتروني معًا.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *