iOSmacOSأنظمة تشغيلأخبار

“فيل شيلر”: آبل واجهت أسبوع سيء بسبب الثغرات والمشاكل في أنظمة تشغيلها

iOSmacOSأنظمة تشغيلأخبار

فيل شيلر Phil Schiller

أجرى مسؤول قسم التسويق في آبل، “فيل شيلر” Phil Schiller، مُقابلة مع صحيفة The Telegraph تحدّث فيها عن الكثير من الأمور أهمّها الثغرات والمشاكل الموجودة في أنظمة تشغيل آبل.


اعلان





وقال شيلر إن آبل مرّت بأسبوع سيء جدًا نتيجة لخروج تلك المشاكل. لكنها عملت بشكل فوري للتخلّص منها ولإغلاقها، مُشيرًا إلى أن فريق العمل يقوم الآن بتعديل آلية اختبار الأنظمة قبل إطلاقها لضمان عدم تكرار ما حدث.

أما فيما يخص هواتف آبل في 2017، فذكر شيلر أن آبل رغبت هذا العام في إطلاق جيل جديد تمامًا مثل كل عام، وهذا إشارة لهواتف iPhone 8 و8 Plus. لكن الشركة في ذات الوقت، أرادت تغيير الاستراتيجية واللعب بشراسة في سوق الهواتف الذكية، ولهذا السبب قدّمت هواتف iPhone X التي تُحقّق أرقام كبيرة جدًا على حد تعبيره.

ولا يرى شيلر أن هواتف الشركة في 2017 تُسبّب الحيرة، فهواتف iPhone SE على سبيل المثال موجّهة لفئة، رافضًا الحديث عن وجود جيل جديد منها. فيما تبقى هواتف iPhone X لفئة أُخرى، وبقيّة الهواتف مثل iPhone 8 و7 لفئة أُخرى تختلف عن الفئتين السابقتين.

وعن تأخير أجهزة HomePod قال شيلر إن هدف آبل عكس بقيّة الشركات دائمًا، فهي تطمح لتقديم مُنتج مُتكامل ولا تحاول الوصول وفقًا للخطط الزمنية التي وضعتها لو كان الأمر يتعلّق بجودة المُنتج، فهي تُريد إطلاقه بعد التأكد جهوزيّته تمامًا، وهو أمر لا تمتلكه بقيّة الشركات.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *