تطبيقات iPhone

كيفيّة حفظ التذاكر والبطاقات في تطبيق Wallet

تطبيقات iPhone

محفظة أبل Apple Wallet هي ميزة مدهشة ورائعة في نظام iOS، بحيث أنه من خلالها يُمكنك الاحتفاظ ببطاقات الائتمان والسحب والبطاقات المدفوعة مسبقًا وبطاقات المتاجر وتذاكر الطيران وتذاكر الأفلام والقسائم وبطاقات المكافآت والمزيد في مكان واحد.

في الوقت الحاضر يُمكن الاستفادة من بطاقات المرور على iPhone  لحجز رحلات الطيران أو الحصول على المكافآت واستردادها أو الدخول إلى السينما أو استرداد القسائم. هنا سنعرض عليك كيفيّة إنشاء بطاقة مرور في محفظة آبل حتى إذا كانت غير مُعتمدة. أما إذا كانت بطاقتك تدعم محفظة آبل، يُمكنك حفظها مباشرة في المحفظة.


اعلان





حفظ التذاكر والبطاقات في تطبيق Wallet

حفظ بطاقة في محفظة أبل

موقع Create a Pass يدعم العناصر العامة، بما في ذلك الأحداث، والكوبونات، وبطاقات الهوية، وأكثر من ذلك. كما أنه يدعم بطاقات مُحدّدة مثل بطاقة AAA بطاقة عضوية Blockbuster.

حفظ التذاكر والبطاقات في تطبيق Wallet

حدّد نوع البطاقة التي تُريد إضافتها من قائمة البطاقات المُعتمدة. بعد ذلك قُم بإضافة معلوماتك في الحقول المطلوبة، وانقر على تسجيل في النهاية. سترى شاشة مع بطاقة لإضافتها إلى محفظة آبل.

يُمكنك انشاء بطاقة مرور على حاسبك الخاص أو من خلال متصفح Safari على جهاز iOS. إذا كُنت تستخدم حاسب سطح المكتب الخاص بك، فقم بالاستفادة من رمز الاستجابة السريعة QR Code لحفظ البطاقة إلى محفظة آبل. أما إذا كُنت تستخدم Safari، فانقر على زر Add to Apple Wallet وسيتم حفظها تلقائيًا في محفظتك.

حفظ التذاكر والبطاقات في تطبيق Wallet




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *