iOSآيفون

لهذا السبب لا تقم بحذف تطبيق Apple Pay من هاتفك iPhone

iOSآيفون

عندما تم إصدار تحديث نظام iOS 11.2 مُؤخرًا فقد كان موضع ترحيب لدى الكثير من المستخدمين كونه عالج أغلب مشاكل النسخة السابقة. وهو الذي جلب معه خدمة Apple Pay، التي تعتبر بأنها ليست ميزة متكاملة في نظام iOS 11 مثل ميزة المشاركة، حيث تعمل من خلال تطبيق مستقل يُسمى Apple Pay.

إذا كُنت تتذكر، بأنه في نظام iOS 10، كان يُمكن للمستخدمين حذف معظم التطبيقات التي تأتي مع النظام. والأمر بالمثل مع تطبيق Apple Pay إذ إنه بإمكانك حذفه، لكن انتظر قليلًا فهذا تصرف خاطئء، إذ إن التطبيق يُعالج وظيفة أساسيّة في نظام iOS 11 وإذا قُمت بحذف التطبيق فإنه لا يُمكنك الحصول عليه مرة أخرى. هذا الأمر أحد مشاكل النظام حاليًا.


اعلان





تطبيق Apple Pay

لم يتم إضافة تطبيق Apple Pay باعتباره شاشة رئيسيّة للتطبيق، إذ إنه مُضمّن في تطبيق iMessage. في حين أن متجر تطبيق iMessage منفصل عن متجر App Store إلا أنه لا يزال نفس المتجر.

نظام iOS 11 قد غيّر كيفيّة ظهور تطبيقات iMessage بداخله، وربما يجد البعض بأن تلك التطبيقات الموجودة في الجزء السُفلي مزعجة. يُمكنك إخفاؤها أو إزالتها، ولكن إذا كُنت ترغب في إزالة تطبيق Apple Pay، فإنك لن تكون قادر على تحميل البرنامج مرة أخرى سواء من متجر App Store أو متجر iMessage.

تطبيق Apple Pay

استعادة تطبيق Apple Pay

إذا قُمت بحذف التطبيق من هاتف iPhone الخاص بك، وقرّرت في وقت لاحق استعادته، فإن الطريقة الحاليّة الوحيدة هي إعادة نظام هاتفك إلى نظام iOS 11.2. وبعد ذلك يُمكنك استعادته من النسخة الاحتياطيّة.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *