تطبيقات iPhone

مزايا التحديث الجديد لتطبيق انستجرام

تطبيقات iPhone

أعلن انستجرام يوم أمس عن ميزات جديدة قادمة للتطبيق، وجميعها تتعلق بميزة القصص Stories. على الرغم من أن ميزة القصص تعرض محتوى الصور ومقاطع الفيديو لمدة 24 ساعة ثم تختفي، إلا أنه مع التحديث الجديد سيكون بمقدور المستخدمين تخزين الذكريات والاحتفاظ بها للأبد.

مزايا التحديث الجديد لتطبيق انستجرام


اعلان





ميزة القصص الأولى تُسمى Highlights، وهي في الأساس تسمح للمستخدمين بحفظ القصص التي قاموا بمشاركتها وتجميعها معًا في شريط المشاركات المُميزة مُباشرة في أعلى صفحة ملفك الشخصي.

سوف تظهر Highlights أسفل بياناتك التعريفيّة، وستبقى هناك حتى تقوم أنت بإزالتها. ما هو رائع حقًا حول هذه الميزة هو أن الاحتفاظ بأحداث مُحدّدة، مثل حفل موسيقي، أو أشخاص مُحدّدين، كما أنها تُتيح لك التخصيص والتعبير عن نفسك في ملفك الشخصي.

مزايا التحديث الجديد لتطبيق انستجرام

وأما الميزة الثانية القادمة فهي Archive، ومن شأنها أن تقوم بالاحتفاظ بقصصك حتى بعد انتهاء مدة عرضها، بحيث سيتم وضعها في الأرشيف تلقائيًا. في ملفك الشخصي يُوجد زر Archive يعرض لك المُشاركات التي تم الاحتفاظ بها، ويسمح لك بإعادة نشرها في لأصدقائك.

من هناك ستكون قادرًا على عرض، أو مشاركة، أو إضافة قصصك إلى قائمة Highlight. بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون إضافة القصص للأرشيف تلقائيًا، سوف يكون بمقدروهم إيقاف ذلك.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *