آيفونأخبار

مسؤول في آبل: القطعة الموجودة في منتصف شاشة iPhone X من أفضل ابتكارات الشركة التقنية

آيفونأخبار

مسؤول في آبل iPhone X

تحدّت Greg Joswiak، وهو مسؤول ومهندس بارز في شركة آبل، عن التقنيات الموجودة في هواتف iPhone X وعن حجم الابتكار وتحديدًا في القطعة الموجودة في مُنتصف الشاشة.


اعلان





وقال Joswiak، إن مجموعة كبيرة جدًا من التقنيات موجودة في تلك المساحة الصغيرة مؤكّدًا أنها أعقد قطعة تقنية في مساحة صغيرة قام بتطويرها في حياته.

واستفاض قائلًا إن الهدف الدائم لشركة آبل هو أن تُقدّم تقنيات بأفضل شكل مُمكن، ولا تمتلك أية رغبة في أن تكون الأولى. ومن أجل ذلك، تعمل فرق عملها بالتعاون فيما بينها، فالفريق المسؤول عن تطوير الشرائح الإلكترونية يعمل مع فريق تطوير نظام التشغيل الذي يعمل عن قُرب بدوره مع فريق تصميم الواجهات، وهكذا تُشكّل آبل سلسلة واحدة متينة وغير موجودة في أي مكان آخر.

وتطرّق فيما بعد لتقنيات التعرّف على الوجه التي أيقنت آبل منذ اليوم الأول أنها يجب أن تكون مُختلفة عن الموجود في السوق مع توفير نسبة أمان عالية جدًا لمنع خداعها عبر الصور مثل التقنيات التي وصلت سابقًا للسوق.

وجاء حديث Joswiak لموقع Tom’s Guide الذي اختار هواتف iPhone X كأفضل جهاز تقني في 2017 وذلك بناءً على جودة الشاشة العالية، وتقنيات التعرّف على الوجه الغير مسبوقة، وأخيرًا معالج A11 Bionic الذي يسبق المعالجات الموجودة في هواتف أندرويد بخطوات.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *