آيفون

تصميمات تصوريّة لما سيبدو عليه شكل iPhone Xc

آيفون

الآن أصبح من السهل التركيز على التكنولوجيا الجديدة التي سوف نراها من آبل حول هواتف iPhone الرائدة في السنوات المُقبلة وذلك بعدما مهّد هاتف iPhone X الطريق للتوقعات القادمة. في إطار ذلك شارك موقع iDrop News مجموعة من التصميمات التصوريّة المُثيرة للاهتمام لكيفيّة ظهور شكل هاتف iPhone Xc.

iPhone Xc

في البداية، قد تبدو الفكرة سخيفة حول هاتف iPhone Xc، لكن أشار موقع  iDrop News إلى بعض الأسباب المُهمة وراء هذا الهاتف، وأهمها هو السعر المعقول، وهو ما سيكون مُقنع لكل من المستهلكين ولشركة آبل.

مع ظهور المزيد والمزيد من مصنعي الهواتف الذكيّة ذات شاشات بدون حواف تقريبًا، فقد أصبحت هذه الميزة هي الرائدة في الوقت الحالي. ويُشاع بأن آبل ستجلب 3 نماذج من الهواتف الخاليّة من الحواف لتسويقها العام المُقبل. ويُلاحظ موقع iDrop News أن هذه التصميمات لهواتف iPhone Xc يُمكنها أن تستخدم شاشات LCD بدلًا من OLED لخفض التكاليف.

iPhone Xc

فائدة أخرى لهيكل البولي، وهي زيادة المتانة مقارنة مع الهيكل الهش حاليًا، كما أن ذلك سيعمل مع أيضًا بشكل جيد مع الشحن اللاسلكي.

بالإضافة أن iDrop تصوّر ميزانيّة هذا الهاتف، إذ إنه يُتوقع أن تصل التكلفة ما بين 450 إلى 550 دولار. كما أن آبل يُمكن أن تجلب مزايا مثل كاميرا TrueDepth، وشاشة أقل حواف، وشحن لاسلكي. وهو من المتوقع أن يكون الهاتف المرجو في أسواق الهواتف الذكيّة خصوصًا في الهند والصين.

iPhone Xc

هاتف آيفون في المستقبل

هاتف آيفون في المستقبل

هاتف آيفون في المستقبل

هاتف آيفون في المستقبل

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *