تطبيقات iPhone

مزايا التحديث الجديد من تطبيق Reddit على نظام iOS

تطبيقات iPhone

تم مُؤخرًا إطلاق النسخة الرئيسيّة الجديدة من تطبيق Reddit على نظام iOS، وتشتمل على الكثير من الميزات الجديدة في التصميم وأيضًا في طريقة التواصل، وهي التي طال انتظارها من قِبل مستخدمي ورواد تلك الشبكة الاجتماعيّة الكبيرة.

مزايا التحديث الجديد من تطبيق Reddit

جلب معه التحديد الأخير ميزات لتحسين تجربة التواصل بين المستخدمين، بما في ذلك وضع “Mod Mode” الذي يسمح للمشرفين بالموافقة على المحتوى أو إزالته والإبلاغ عنه، وهناك الوضع الجديد الآخر “Mod Queue” الذي من شأنه أن يسمح للمشرفين بتعديلات لاتخاذ إجراءات جماعية على المشاركات، مما يجعل مهمة الإشراف على المجتمعات الكبيرة أسهل، فضلًا عن إضافة أدوات المشرفين الجدد، وإضافة أو إزالة مقدمي الطلبات المتعمدين.

بالإضافة إلى كل من وضع  Modmail 2، وMod Management، وجميعها يُمكن الوصول إليها من تطبيق الهاتف وليس فقط من خلال نسخة الموقع الإلكتروني الرئيسيّة.

مزايا التحديث الجديد من تطبيق Reddit

بالنسبة للمستخدمين، هناك ميزة جديدة تسمى وضع  Theater Mode، وهي التي تُركز على المحتوى والاعتراف بأهمية الصور ومقاطع الفيديو للمجتمعات، وهذا بدوره يتيح للمستخدمين عرض الصور ومقاطع الفيديو في ملء الشاشة.

كما أن هناك ميزة التعليقات الحيّة، وهي التي تُمكّنك من رؤية المناقشات تحدث في الوقت الحقيقي على الهاتف، بالإضافة إلى أنه تم تعيين متصفح Safari كمتصفح افتراضي للتطبيق بهدف فتح الروابط الخارجيّة، لتقديم أفضل تجربة على شبكة الإنترنت.

أيضًا سيكون بمقدور مستخدمي Reddit الدردشة مع بعضهم البعض للمرة الأولى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *