iOSأخبار

آبل تستعرض ميّزات iOS 11.3 المتوفّر الآن للتحميل من مركز المُطوّرين

iOSأخبار

iOS 11.3

استعرضت شركة آبل نظام iOS 11.3 المتوقّع وصوله لجميع المُستخدمين في وقت لاحق من شهر أبريل/نيسان 2018، وهو نظام قدّمت فيه الشركة مجموعة كبيرة من الميّزات والتحسينات أيضًا.


اعلان





وأضافت شركة آبل أربعة وجوه تعبيرية جديدة لخاصيّة Animoji، لمُستخدمي هواتف iPhone X، ليصل إجمالي الوجوه التفاعلية المتوفّرة إلى 16 وجه بما في ذلك التنّين، والأسد، والجُمجمة، والدب أيضًا.

وسيحتوي الإصدار 11.3 من iOS على قسم جديد داخل إعدادات البطارية لمعرفة حالتها وفيما إذا كانت آبل تقوم بتبطئة الجهاز بسبب تراجع الأداء. كما وفّرت زر خاص لتعطيل هذا الأمر وبالتالي يحصل المُستخدم على الأداء الكامل على مسؤوليته الخاصّة.

وسيرى الإصدار 1.5 من حزمة ARKit النور مع النسخة الجديدة من iOS، وهو إصدار يُضيف إمكانية التعرّف على الأسطح العمودية كالجدران، مع تحسين التعرّف على الأسطح المستوية بحيث يُصبح الجهاز قادرًا على تمييز الطاولات الدائرية على سبيل المثال لا الحصر. وعلاوة على ذلك، ستُصبح الحزمة قادرة على قراءة اللوحات والإشارات في الشوارع، وهذا يعني أن تطبيقات الترجمة الفورية لها قد ترى النور قريبًا.

الرسائل حصلت بدورها على تحديثات كبيرة في iOS 11.3، فالشركة ستكشف عن المُزامنة السحابية للرسائل بحيث يُمكن للمستخدم قرائتها من على أي جهاز في أي وقت. كما قدّمت آبل أيضًا محادثات الشركات Business Chat التي تُتيح للشركات الاستفادة من iMessage للتواصل مع العُملاء وتقديم الدعم الفنّي اللازم لهم.

وسيحصل مُستخدمو النظام الجديد على بيانات تفصيلية عن الصحّة داخل التطبيق الذي سيدعم الآن ربط حساب المستخدم مع المشافي والأطبّاء ليحصل على تنبيهات عن نتائج التحاليل الطبيّة أو تشخيص الأطبّاء مع إمكانية قراءة التقارير كاملة من داخل التطبيق Health.

وقامت آبل بإعادة تسمية تطبيق الكتب من iBooks إلى Books مع إضافة قسم جديد للفيديو داخل خدمة Apple Music، ونفس الأمر كذلك داخل تطبيق الأخبار.

وتجدر الإشارة إلى أن iOS 11.3 متوفّر الآن للتحميل للمطوّرين. وفي iPhone X، لوحظ وجود تغييرات في طريقة عرض تعليمات تأكيد الهوية من خلال الإشارة لزر التشغيل الجانبي عبر رسمة توضيحية. كما سيُطلب من المُستخدم تأكيد رغبته في تفعيل مزامنة الرسائل مع iCloud لتخزينها على السحاب طوال الوقت.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *