HomePodأخبار

أجهزة HomePod ستصل رسميًا للأسواق مع حلول 9 فبراير

HomePodأخبار

HomePod آبل

أعلنت شركة آبل بشكل رسمي أن أجهزة HomePod ستصل للمُستخدمين يوم الجمعة، الموافق لـ 9 فبراير/شباط المُقبل، وذلك لمُستخدميها في أمريكا، والمملكة المُتحدة، وأستراليا على أن تصل لاحقًا إلى ألمانيا وفرنسا.


اعلان





ويُمكن طلب الأجهزة مُسبقًا بدءً من 26 يناير/كانون الثاني الجاري بسعر 349 دولار أمريكي، على أن تصل يوم 9 فبراير كذلك. وأكّدت الشركة بدورها أن الأجهزة ستتوفّر في متاجرها في نفس اليوم للشراء أيضًا.

وقرّرت آبل تأجيل وصول إمكانية استخدام أكثر من جهاز HomePod داخل المنزل، واستخدام جهازين في نفس الغرفة، وتلك ميّزات ستصل في وقت لاحق من 2018 عبر تحديث لنظام تشغيل الجهاز.

وشاركت آبل تفاصيل التحكّم ذاكرة أن الضغط مرّة واحدة على المساحة التي تستجيب للمس على سطح الجهاز ستقوم بتشغيل/إيقاف الأغنية، كما أن لمسها مرّتان يؤدي إلى الانتقال إلى الأغنية التالية، وثلاث مرّات العودة للأغنية السابقة. ولتفعيل سيري، يحتاج المستخدم للضغط مُطوّلًا، أما التحكّم في الصوت فهو يتم عبر لمس الأزرار المُخصّصة الظاهرة.

وذكرت آبل أن حلقة ستُضيء بألوان مُختلفة عندما تستمع سيري لأوامر المُستخدم، وبهذا الشكل يضمن حماية خصوصيّته لأن الأضواء مهمّتها الرئيسية الإشارة إلى استماع سيري.

ويُمكن من خلال الجهاز سؤال سيري عن أي شيء للإجابة عليه صوتيًا، مع إمكانية إرسال الرسائل واستلامها. أما المُكالمات فهي مدعومة ويُمكن للمستخدم نقل مُكالمته وإكمالها باستخدام الجهاز الجديد.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *