iPad

أفضل أغطيّة أجهزة iPad بشاشة 9.7 بوصة

iPad

أفضل أغطيّة أجهزة iPad

إذا حصلت على أحدث أجهزة iPad بشاشة 9.7 بوصة ومُعالج A9، فإنه من الطبيعي أن تبحث عن غطاء مثالي لهذا الحاسب اللوحي، لإيوائه من الصدمات، ولمنحه نظرة جديدة كُليًّا ووظائف عمليّة بشكل أكبر. هنا قائمة من أفضل أغطيّة أجهزة iPad.

غطاء iPad Smart Cover

أفضل أغطيّة أجهزة iPad

 

مع تصميم رقيق ونحيف يأتي هذا الغطاء الذكي بطبقة ناعمة لحماية الشاشة وإبقائها بحالة جيدة. افتح الغطاء الذكي، وسوف يفتح معه جهازك تلقائيًا، كما أنه عند إغلاقه فسوف يُغلق الجهاز بشكل تلقائي أيضًا. ويبلغ ثمنه 39$، ويتوفّر بخمسة ألوان مُختلفة بما في ذلك الرمادي والأزرق الداكن والأحمر والوردي والأبيض.

 

غطاء Pad & Quill Contega

أفضل أغطيّة أجهزة iPad

يأتي هذا الغطاء ذو الإطارات الخشبية المنحوتة والجلد الفاخر بسعر 109.95 دولار، ويشتمل على ألوان مُتعددة، فضلًا عن ضمان لمدة 60 يومًا.

 

غطاء وحقيبة Bear Motion Shoulder

 أغطية آيباد

لتحقيق أقصى قدر من سهولة الوصول والاستخدام يأتي هذا الغطاء الذي يشتمل على حقيبة كتف جلدية إلى جانب حامل مُصمّم بطريقة فريدة، كما ويتوفر باللون الأحمر بسعر 49.99 دولار، والبني بسعر 37.80دولار على متجر أمازون.

 

 غطاء MoKo

أغطية آيباد

هذا الغطاء مُدمج بحزام يد، وهو خيار ممتاز بالنسبة للقُراء. كما ويتوفر منه تسعة ألوان للاختيار من بينها. هذا الغطاء لا يشتمل على حماية للزوايا، كما ويأتي بأسعار معقولة، حيث يصل ثمنه إلى 10.95 دولار على متجر أمازون.

 

غطاء Fintie

 أغطية آيباد

إذا ملّلت من الأغطية السوداء الخاصة بك، يأتي هذا الغطاء الذي يتوفّر منه تصميمات فريدة، بما في ذلك لوحة ليلة النجوم الشهيرة، كما ويأتي هذا الغطاء بحزام قابل للتعديل على ظهره، وهو الذي يسمح بتثبيته على مسند مقاعد السيارة. ويبلغ ثمن الغطاء 17.99 دولار، بالإضافة إلى 4.99 دولار للشحن، أو 21.99 دولار للشحن الخاص.

 

غطاء UZBL ShockWave Ultra-Protective Rugged

 أغطية آيباد

هذا الغطاء مُخصّص لتعزيز الحماية، وهو مناسب للأشخاص كثيري التنقل والمهنيّين والطلاب، كما ويشتمل على مزايا قابل للتخصيص، بالإضافة إلى أنه يأتي بخمسة ألوان، وزوايا مُعزّزة لامتصاص أي صدمات. ويبلغ ثمنه 39.95 دولار على متجر أمازون.

 

Tech Armor واقي للشاشة

 أغطية آيباد

إذا كُنت تبحث عن واقي للشاشة من الكدمات والغبار، فإن خيارك هو هذا الواقي الذي يسهل تثبيته، كما ويأتي بأسعار معقولة، حيث يبلغ ثمنه 9.95 دولار على متجر أمازون.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *