تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل الألعاب اللوحيّة لنظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

هناك فئة متخصّصة من سوق الألعاب على نظام iOS للألعاب اللوحيّة. بعيدًا عن لعبة Monopoly وScrabble، هنا سنعرض عليكم أفضل الألعاب اللوحيّة المُتاحة على نظام iOS.

Ticket to Ride

صدرت هذه اللعبة في عام 2004، وقد لا تكون لعبتها منذ طفولتك، لكنك قد تتمنى بأنك فعلت ذلك. فكرتها بسيطة، حيث يتطلب منك جمع الآلات تحت قواعد سهلة، وتغير مسارات القطارات.

أفضل ألعاب الطاولة الكلاسيكية

رابط تحميل اللعبة

 

Scotland Yard

في حين أن هذه اللعبة لا تحظى بشهرة كبيرة، إلا أنها مناسبة للعب الجماعي، وذلك لأن فكرة لعبها تتمحور حول التخفي والهروب من الخصوم في خريطة مليئة بالطُرق والمسارات.

أفضل الألعاب اللوحيّة

رابط تحميل اللعبة

 

Neuroshima Hex

تُلعب هذه اللعبة على لوح سداسي، وكل لاعب يضع جنوده وأسلحته بشكل دوري على البلاطات السداسيّة، للتصدي للعدو ومحاولة السيطرة على المنطقة. هناك أنواع مختلفة من الوحدات العسكريّة لإثبات القوة القتاليّة والاستراتيجيّة للاعب.

أفضل الألعاب اللوحيّة

رابط تحميل اللعبة

 

Space Hulk

هي لعبة شوتر بنمط الألعاب اللوحيّة، بحيث تُمكّنك من اللعب مع أصدقائك في بيئة من الفضاء الخارجي والكويكبات، ومقاتلة أعدائكم بمهاراتكم و طريقتكم الخاصة.

أفضل الألعاب اللوحيّة

رابط تحميل اللعبة

 

Settlers of Catan

هي عبارة عن لعبة مُتعدّدة اللاعبين، تم تصميمها ونشرها لأول مرة في عام 1995، والآن هي واحدة من أقوى الألعاب اللوحيّة. يتنافس بها اللاعبين على بناء مستوطناتهم الخاصة وتوسعة نطاقهم على لوحة سداسيّة الشكل تشتمل على بيئات بثروات مُختلفة ذات نقاط خاصة، والهدف هو الاستيطان على أكبر كميّة ممكنة من الأراضي ذات النقاط العاليّة.

أفضل الألعاب اللوحيّة

رابط تحميل اللعبة

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *