تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

أفضل تطبيقات قراءة النصوص على نظام iOS

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

PDF Text to Speech eBook Aloud

بالنسبة للذين يبحثون عن تطبيق خاص لقراءة كُتبهم الإلكترونيّة ووثائق PDF الخاصة بهم بشكل سهل ومجاني فإن هذا التطبيق هو خيارهم الأول. إذ إنه يشتمل على واجهة استخدام غير مُعقدة تجعلك تستمع إلى ملفاتك وكُتبك الإلكترونيّة بصوت عالِ دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

أفضل تطبيقات قراءة النصوص

رابط تحميل التطبيق

 

Voice Dream Reader

هذا التطبيق يشتمل على تقنية متقدمة لتحويل النص إلى كلام حتى تتمكن من الاستماع إلى مقالاتك ومستنداتك وكُتبك بصوت أكثر وضوحًا. يشتمل التطبيق على أكثر من 200 صوت إضافي يُمكنك شراؤها، كما ويدعم 30 لغة من بينها اللغة العربيّة.

أفضل تطبيقات قراءة النصوص

رابط تحميل التطبيق

 

Pocket

ميزة تحويل النص إلى كلام مسموع ليست هي الوظيفة الأساسيّة في هذا التطبيق الشهير، إذ إنه يُعتبر وسيلة سهلة وقوية لحفظ وتخزين مقالاتك من متصفح الويب الخاص بك للعودة إليها في وقت لاحق دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. التطبيق يدعم عملية تحويل النص إلى كلام لتمكينك من الاستماع إلى المواد المحفوظة بداخله.

أفضل تطبيقات قراءة النصوص

رابط تحميل التطبيق

تطبيقات أخرى شبيه بتطبيق Pocket

 

Google Translate

عند الحديث عن ميزة تحويل النص إلى كلام فلا يجب علينا أن ننسى تطبيق Google Translate وهو الذي يُعد خيارًا قويًا من شركة جوجل نفسها، بحيث أنه بإمكانك كتابة ما تحتاج إلى ترجمته والتطبيق يُوفر لك ميزة الاستماع إلى هذا النص. ويشتمل على ميزات رائعة أخرى مثل وضع الكتابة اليدويّة، وتجربة الصور من الكاميرا، وحتى بإمكانك تفعيل وضع المُحادثة حتى تتمكن من ترجمة المُحادثات بأكملها دون عوائق.

أفضل تطبيقات قراءة النصوص

رابط تحميل التطبيق

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.