آيفون

اشحن هاتف iPhone X بنسبة 50% في 30 دقيقة فقط

آيفون

منذ أن تم إصدار هواتف iPhone 8 و8 Plus وX العام الماضي، فقد اعتُبرت الشواحن اللاسلكيّة واحدة من أهم المميزات التي حظيت بها هذه الهواتف.

وذلك لأسباب عدّة تعود إلى تقليل الفوضى الناجمة عن وجود الأسلاك، وتعزيز حرية التنقل، إلا أن الشركة غضت الطرف عن حقيقة أن هواتف iPhone الجديدة تدعم خاصية الشحن السريع أيضاً، والتي تقدمها الأجهزة التي تعمل بأنظمة iOS للمرة الأولى، من خلال جهاز iPad Pro 12.9 بوصة.

اشحن هاتف iPhone X

من خلال إقرار شركة آبل، فإنه يمكن شحن بطارية هاتفك بواسطة الشحن السريع بنسبة 50% من سعة البطارية خلال فترة زمنية تصل إلى 30 دقيقة، وهو ما يُعد إنجازاً هائلاً إذا كنت تواجه ضيقاً في الوقت.

يُرجع البعض السبب وراء ذلك إلى أن عددًا قليلًا من الناس فقط هم من يتحدثون عن هذه الميزة، وهي التي يُمكنك الاستفادة منها من خلال استخدام أداتين ملحقتين، لم ترفقهما شركة آبل مع الهاتف، وهما: مُحوّل طاقة بقدرة 29 وات، وكابل محول من USB-C إلى Lightning.

من جهة مُحوّل الطاقة، فإن لديك خيارات قليلة. ومن الأفضل استخدام أحد منتجات شركة Anker. في الحقيقة، يمكنك استخدام مُحوّل الطاقة ذلك لتسريع شحن هواتف iPhone، أو iPad Pro، وبطبيعة الحال حواسب macOS.

ويجب أن تشتري كابل يُباع لدى آبل فقط؛ إذ في أحد طرفيه موصل Lightning، والطرف الآخر USB-C، ويبلغ سعره ضعف سعر كابل الشحن العادي، إلا أنه سوف يساعدك في شحن هاتفك بسرعة كافية، تستحق أن تدفع فيه هذا القدر من المال.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.