تلميحات

كيفيّة إزالة مُلصق حجب رسالة في نظام iOS

تلميحات

إذا كُنت أحد مستخدمي تطبيق Messages على نظام iOS فإنه من الطبيعي أنك تستخدم المُلصقات أثناء الدردشة مع أحد الأصدقاء، كما أن ميزة وضع المُلصقات على رسائل مُعيّنة في المُحادثة هي طريقة رائعة للتعبير عن رأيك حول هذه الرسالة بطريقة تفاعليّة. لكن الشيء الغير مُتوقع هو أنك غير قادر على سحب هذا المُلصق بعيدًا عن الرسالة في حال أردت قراءتها مرة أخرى. فإذا كُنت حقًا تُعاني من هذا الأمر فهنا سنعرض عليك طريقة يُمكنك من خلالها إزالة هذا المُلصق الذي يعوّق رؤيتك للرسالة.

إزالة مُلصق حجب رسالة في نظام iOS


اعلان





يُمكنك إزالة مُلصقًا من فوق رسالة، لكن زر الحذف ليس من السهل العثور عليه. لذلك افتح تطبيق Message  وانتقل إلى الرسالة التي تُريد إزالة المُلصق منها، واضغط مع الاستمرار على الملصق حتى تظهر لك قائمة جنبًا إلى جنب مع شريط ردود الفعل الخاصة بالرسالة. في القائمة، ابحث عن خيار تفاصيل المُلصق Sticker Details، وانقر عليه.

إزالة مُلصق حجب رسالة في نظام iOS

في صفحة تفاصيل المُلصق، سترى المُلصق الذي يحجب الرسالة وزر “View” الذي يعرض لك أي من تطبيقات المُلصقات جاء هذا المُلصق الذي حجب الرسالة. ما عليك القيام به هو إزالة المُلصق من خلال سحبه إلى اليسار في شاشة تفاصيل المُلصق، وسوف يظهر لك زر الحذف، قُم بالضغط عليه وسوف يتم إزالة المُلصق من على الرسالة. ليس هناك سبيل لإعادته مرة أخرى بعد إزالته.

إزالة مُلصق حجب رسالة في نظام iOS

إذا قُمت بحذف مُلصق فإنه يتم إزالته فقط على الجانب الخاص بك وليس عند الشخص الآخر في المُحاثة. وإذا كان لديك هاتف iPhone X، يُمكنك استخدام رموز Animoji المُتحركة كملصقات، وهي أيضًا يُمكنها حجب رسالة مُعيّنة إذا ما وضعت مُباشرة عليها، لكن الطريقة السابقة نفسها سوف تُمكّنك من إزالة مُلصقات Animoji وقراءة الرسالة التي أسفلها.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *