آيفونتلميحات

كيفيّة عرض لوحة كتابة رمز القفل بسرعة على هاتف iPhone X

آيفونتلميحات

عمليّة فتح قفل هاتف iPhone X من خلال تقنيّة التعرُّف على الوجه Face ID هي طريقة سريعة وموثوقة، خاصة عند “تدريبها” للتعرف على وجهك من زوايا مُختلفة. لكن لا تزال هناك حالات تفشل بها تقنية Face ID في التعرُّف على وجهك ويتم مُطالبتك بكتابة رمز المرور الخاص بك. ربما لأن وجهك مُغطى، أو لأن كاميرا TrueDepth لا ترى وجهك.

أيًا كان السبب، فإن بضع ثواني بين الوقت المستغرق من سحب الشاشة لأعلى لفتح القفل ووقت إظهار لوحة رمز المرور تبدو وكأنها طويلة جدًا. لحسن الحظ، هناك طريقة سهلة يُمكنك القيام بها لعرض لوحة رمز المرور على الفور.

عرض لوحة رمز المرور بسرعة على هاتف iPhone X

الخدعة في إلغاء قفل iPhone X باستخدام لوحة رمز المرور بسرعة تتم أولًا من خلال سحب شاشة الهاتف لأعلى كما لو كنت ترغب في فتح الهاتف. إذا لم يتم التعرُّف على وجهك فسيقوم هاتفك بعرض كلمة “Face ID” في منتصف الشاشة.

بدلًا من الانتظار لبضع ثوان لعرض لوحة رمز المرور، ما عليك سوى النقر على كلمة Face ID، وهي ما ستجلب على الفور لوحة رمز المرور، بحيث ستكون قادر على إدخال رمز المرور الخاص بك وإلغاء قفل الهاتف.

قد يجد البعض بأن عملية الانتظار لثلاث ثوان ليست بالأمر الكبير لظهور لوحة رمز المرور تلقائيًّا، ولكن عندما تكون في عجلة من أمرك، فإن الثلاث ثوان يُمكن أن تُحدث فارقًا كبيرًا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.