تطبيقات iPhone

كيف تصوّر بوضع Portrait على هواتف iPhone القديمة

تطبيقات iPhone

المشكلة في هواتف iPhone القديمة، وبصرف النظر عن حقيقة بُطئ سرعتها، هي أنها لا تأتي بكافة الميزات الجديدة التي يتم إضافتها في تحديثات أنظمة iOS اللاحقة. ومن بين هذه الميزات التي لا تدعمها الأجهزة القديمة هي التصوير بوضع Portrait.

هذه الميزة تم إضافتها في نظام iOS 10، ولكنها غير متوفرة على أجهزة iPhone القديمة أو التي تحتوي على كاميرا واحدة فقط. والخبر السار هو أنه لا يزال بإمكانك الحصول على وضع Portrait على أجهزة iPhone القديمة الغير داعمة له، وذلك بفضل تطبيق يُسمى HeroShot.


اعلان





تصوّر بوضع Portrait على هواتف iPhone القديمة

يعمل التطبيق على كل من الكاميرا الأماميّة والخلفيّة، وأيضًا على نظام iOS 11 أو أحدث. هذا يعني أن أصحاب هاتف iPhone 5 لن يكونوا قادرين على استخدامه.

عند فتح التطبيق، سيتم تلقائيًّا التركيز على الوجه، وبعد السماح له بإيجاد الوجه اضغط على زر الالتقاط في الأسفل. سوف يظهر لك في المُعاينة ما الجزء الذي تم التركيز عليه وما الجزء الآخر من الخلفية الذي يجري تغبيشه.

تصوّر بوضع Portrait على هواتف iPhone القديمة

وضع Portrait في تطبيق HeroShot هو نوع من تأثير العمق أو تأثير الحقل، ورغم أن النتيجة ليست حقيقيّة مثل وضع Portrait في الهواتف الأحدث إلا أنها تبدو مُقنعة.

التطبيق بشكل افتراضي يقوم بحفظ الصور مع التأثير. إذا كنت ترغب في حفظ الصورة الأصليّة أيضًا، يمكنك فعل ذلك من خيارات التطبيق، وتحديدًا عند تفعيل خيار Keep Normal Photo.

تصوّر بوضع Portrait على هواتف iPhone القديمة

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *