آيفون

ملحقات iPhone رائعة وغريبة ربما ترغب في تجربتها

آيفون

نظرًا لأن الهواتف الذكيّة تُعتبر الأكثر انتشارًا في العالم، فإنه من الطبيعي أن نجد الكثير من الشركات تُكرّس صناعتها خصيصًا لهذه الهواتف، بحيث توجد ملحقات iPhone تجعل عملية الاستخدام أسهل وأكثر مُتعة، بما في ذلك مُعدات التصوير ولوحات المفاتيح الافتراضيّة وغيرها المزيد. دعونا هنا نستعرض بعض من أروع وأغرب مُلحقات هاتف iPhone.

 

لوحة المفاتيح الافتراضيّة

ملحقات iPhone رائعة وغريبة


اعلان





يعتبر الكثير من الناس أن لوحة المفاتيح الافتراضية غير مثاليّة في الاستخدام مثل لوحة المفاتيح التقليديّة التي تعمل بواسطة البلوتوث، لكن على كل حال فهي لا تزال خيار مُريح ومُناسبة للاستخدام في الخارج.

مُتاحة على أمازون بسعر 97.63 دولار

غطاء التصوير

ملحقات iPhone رائعة وغريبة

إذا كُنت تبحث عن وسيلة لحماية هاتفك وإعادة زر التصوير الكلاسيكي القديم، فإن غطاء SNAP! 7 يفي بالغرض، إذ إن هذا الغطاء مصنوع من مواد لامتصاص الصدمات، بالإضافة إلى اشتماله على زر التصوير الجانبي الذي كان يتواجد في كاميرات الماضي، وأيضًا لديه عدسة تصويرة احترافيّة.

مُتاح على أمازون بسعر 49.99 دولار

 

أداة لقياس قوة الرياح

ملحقات iPhone رائعة وغريبة

إذا كُنت بحاجة إلى التحقّق من سرعة الرياح الحاليّة، فيُمكنك استخدام هذه الأداة التي تقيس لك شدّة الرياح بدقة كبيرة، وهي مُناسبة لراكبي الأمواج وللمسافرين في الأماكن الطبيعيّة.

مُتاحة على أمازون بسعر 32.50 دولار

 

ضوء فلاش إضافي للكاميرا

ملحقات iPhone رائعة وغريبة

أداة iBlazr 2 تساعدك في جعل لقطاتك أكثر اشراقًا وخاصة في وقت المساء، إذ إنها ترتبط بهاتف iPhone من خلال البلوتوث، وتُدمج مع تطبيق الكاميرا الافتراضي على الهاتف، وعند التصوير فإن هذه الأداة ستعمل بأفضل شكل.

يُمكنك ضبط قوة الإضاءة من خلال الأداة نفسها، وتفعيل الضوء عن طريق النقر المُزدوج عليها من الخلف.

مُتاحة على أمازون بسعر 44.99 دولار

 

وحدة تخزين خارجيّة

ملحقات iPhone رائعة وغريبة

إذا كُنت تبحث عن حل لمشكلة التخزين في هواتف iPhone فيُمكنك تجربة وحدة التخزين الإضافيّة هذه من شركة Sandisk والتي تُسمى iXpand.

هذه الأداة هي عبارة عن وحدة تخزين فلاش تشتمل على موصّل Lightning وموصّل USB، وهو ما يجعلها قادرة عن نقل أي شيء من جهاز iOS إلى أي حاسب مكتبي.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *