آيفونتطبيقات iPhoneساعة آبل

[مُسابقة] احصل مجانًا على نسخة من تطبيق HeartWatch

آيفونتطبيقات iPhoneساعة آبل

مُسابقة HeartWatch

ساهم تطبيق HeartWatch في إنقاذ حياة شخصين من الموت، الأول عانى من تجلّطات دموية داخل الرئتين، والثاني عانى من انسدادات في شرايين القلب، وذلك حسب تقارير رسمية انتشرت تُلخّص حكاية تلك الحالات.


اعلان





تطبيق HeartWatch بشكل عام هو تطبيق لهواتف iPhone وساعة آبل الذكية، يقوم بتحليل نبضات قلب المُستخدم عند الحركة وفي فترات الراحة، ويحاول استخلاص بعض الأنماط الغير طبيعية منها لتنبيه المستخدم في حالة وجود تباين أو تفاوت غير مُريح.

شركة آبل بدورها وفّرت تطبيق Heart Study الذي يقوم بنفس الوظيفة، لكنه تطبيق متوفّر في أمريكا فقط ولا يُعرف موعد وصوله لبقيّة المُستخدمين حول العالم. لذا، وبالنظر إلى الحالات التي ساهم تطبيق HeartWatch في إنقاذها، فإنه يُعتبر خير بديل خصوصًا أنه قادر على العمل طوال الوقت حتى عند النوم لإيقاذ المُستخدم عند وجود انخفاض، أو ارتفاع، غير طبيعي في مُعدّل نبضات القلب.

في نسخة HeartWatch على ساعة آبل يُمكن قياس نبضات القلب، ومعرفة الوقت الذي كان فيه النبض عالي أو مُنخفض، إضافة إلى إمكانية تفعيله أثناء مُمارسة الرياضة مع وضع حد أعظمي للنبض للحصول على تنبيه عند تجاوزه. وإضافة لما سبق، يُمكن تشغيله وقت النوم ليقوم بقياس كل شيء طوال الوقت. أما نسخة التطبيق على الهاتف، فهي تُقدّم بيانات تفصيلية عن كل شيء، جميع المراحل المُختلفة، كالنوم، مُمارسة الرياضة، فترات الاستراحة، أو خلال المشي والعمل، كل شيء مُنظّم لتنبيه المستخدم.

التطبيق يتوفّر بسعر 3 دولار أمريكي في متجر التطبيقات. لكن مُستخدمي عالم آبل بإمكانهم المُشاركة بالمسابقة والفوز بنسختين ضمن الشروط التالية:

  1. الدخول إلى الإعدادات Settings، ثم الضغط على حساب iCloud والتقاط صورة للأجهزة المُرتبطة بالحساب، حيث من الضروري امتلاك ساعة آبل للدخول في السحب.
  2. يتم ترك الصورة كرد على التغريدة الخاصّة بالمُسابقة، أو كرد على المُشاركة في فيسبوك. ولا يُمكن للمستخدم ترك الصورة على فيسبوك وتويتر، المقبول مشاركة واحدة من كل مُستخدم فقط.
  3. مثال على الصورة موجود في الأسفل. والمُسابقة ستمتد لمدّة أسبوع تنتهي مع حلول 22 يناير/كانون الثاني الجاري.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *