تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

اصنع اللوحات الفنيّة وقُم ببيعها للناس من خلال لعبة passepartout

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

مُعظم الألعاب على متجر App Store تأتي بنمط مُحدّد ومُتشابه، لكن لعبة passepartout هي مُختلفة كُليًّا، إذ إنك من خلالها تُساعد أحد الفنانين الطموحين في فرنسا في صناعة اللوحات الفنيّة وبيعها للناس من أجل الحصول على ما يكفي من المال لمواصلة الرسم واستكمال المشوار الفني.

إذا جمعت ما يكفي من المال ستنتقل أعمالك إلى صالات العرض الكبيرة والمتاحف السياحيّة لعرضها على الناس وكسب أرباح كبيرة.

لعبة passepartout

ربما تكون هذه اللعبة مُحبطة في بعض الأحيان إذ إن العُملاء سوف يُعطونك ردود فعل سلبيّة، مثل “هذه اللوحة تفتقر إلى الفن” أو “هذه اللوحة ذات حدود ضيقة للغاية” أو “مُعقّدة” وغيرها من الكلمات، لكن عليك أن تنسى هذه العبارات وتُحاول مرة أخرى بشكل أقوى لإظهار فنك للناس وإرضائهم قدر الإمكان.

الجانب المُثير حقًا هنا هو أنه غير معروف كيف يقوم الناس بالحُكم على فنّك، وإنه ليس من الواضح أيضًا كيف يقوم المطورين بمنح الناس الذكاء لتحديد ما إذا كان هذا الفن جيد أو لا.

على اللاعب أن يقوم بصناعة اللوحات كما يُريد ويستند على رؤيته للناس ومحاولة معرفة ما الذي يرغبون به، أو بعبارة أخرى أي اللوحات التي تناسب طابع كُل شخص على حِدا مثل الألوان والأشكال والتفاصيل الأخرى. بالإضافة إلى أن اللعبة بها جانب من الذكاء، بحيث ستكون على إطلاع دائم لما يحدث في المدينة ومحاولة عكس تلك الأحداث في لوحاتك لإضافة عنصر الإبداع والمواكبة.

اللعبة مُتاحة على متجر App Store بسعر 4.99 دولار.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *