تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

طريق بث الألعاب بشكل مُباشر من هاتف iPhone على منصة Twitch

تلميحات تقنيةتطبيقات iPhone

منصة Twitch لديها تطبيق على نظام iOS، وهو الذي يشتمل على ميزة البث المُباشر، لكن لسوء الحظ، فإنه لا يسمح لك بإنشاء بث مُباشر من هاتف iPhone الخاص بك على منصة Twitch. لكن إذا كُنت تود فعلًا بث ألعابك من هاتفك فإن عليك الاستعانة بتطبيق آخر يُدعى Mobcrush، وهو الذي سيساعدك في هذه المُهمة على أكمل وجه.

بث مُباشر لألعاب هاتف iPhone على منصة Twitch

قبل البدء في شرح آلية تشغيل البث المُباشر لألعابك، فإنه يجب أن تمتلك نظام iOS 11 على جهازك، بالإضافة إلى حساب Twitch.

بعد تثبيت تطبيق Mobcrush على هاتفك، يُمكنك إنشاء حساب Mobcrush، أو استخدام حسابك في فيسبوك أو جوجل لتسجيل الدخول.

بث مُباشر لألعاب هاتف iPhone على منصة Twitch

بمجرد تسجيل الدخول، فإنك بحاجة إلى ربط حساب Twitch الخاص بك، وذلك من خلال الضغط على أيقونة الخيارات في الجزء العلوي، ومن خلال القائمة الجانبيّة حدّد “بث Broadcast”، وستجد هناك أسفل خيار Stream gameplay to أيقونة Twitch، قُم بالضغط عليها وتسجيل دخولك.

سيطلب منك تطبيق Mobcrush السماح له بالوصول إلى مفتاح البث الخاص بك، بدون ذلك لن تكون قادر على بث الألعاب من هاتف iPhone إلى منصة Twitch.

بث مُباشر لألعاب هاتف iPhone على منصة Twitch

بعد ذلك، عليك إضافة أداة تسجيل الشاشة الجديدة في نظام iOS إلى مركز التحكم، وذلك من خلال تطبيق الإعدادات، من ثم Control Center، وبعد ذلك Customize، وقُم بإضافتها.

أخيرًا، افتح اللعبة التي تُريد عمل بث مُباشر لها على Twitch، واسحب الشاشة من الأسفل بسرعة لفتح مركز التحكم، وقُم بالضغط المُطوّل على زر تسجيل الشاشة.

بث مُباشر لألعاب هاتف iPhone على منصة Twitch

في قائمة تسجيل الشاشة، قُم بتغيير خيار البث إلى تطبيق Mobcrush، وانقر فوق Start Broadcast، وأغلق مركز التحكم. الآن سيتم بدء البث للعبة على قناة Twitch الخاصة بك.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *