تلميحات تقنيةساعة آبل

كيفيّة إضافة أنشطة جديدة في تطبيق Workout على ساعة آبل

تلميحات تقنيةساعة آبل

أضافت آبل الرموز والفئات الرياضيّة الجديدة في تطبيق Workout على ساعة آبل في بداية فصل الخريف من عام 2017، وهي التي لها دور كبير في تحديد نوع وماهية التمرين الذي تقوم بتأديته وعرض إنجازاتك الخاصة في هذا التمرين، خاصة أنها تُميّز كُل تمرين عن الآخر بسرعة عندما تُريد البدء في التمرين واختصار وقت اختيار النشاط الذي تُريده.

إضافة أنشطة متخصّصة إلى تطبيق Workout في ساعة آبل

هناك عدد كبيرة من التدريبات الفريدة من نوعها المُتاحة لساعتك، وهي التي يُمكنك إضافتها للاستفادة من تتبع إنجازك بها، وكذلك خلق فئة جديدة لها داخل تطبيق Activity في هاتف iPhone الخاص بك.

 

كيفية إضافة نشاطك المُفضل إلى واجهة تطبيق Workout

  1. قُم بتشغيل تطبيق Workout على ساعة آبل.
  2. اسحب لأسفل حتى تصل إلى خيار “Other”، واضغط عليه.
  3. بعد الانتهاء من ذلك، اسحب لليمين وانقر على End لإنهاء التدريب.
  4. هذه الخطوة بالغة الأهمية. لا تذهب إلى زر Done مُباشرة في واجهة مُلخص التدريب، بدلًا من ذلك، اضغط على علامة التبويب الرماديّة التي تحمل اسم Name Workout في شاشة المُلخص.
  5. اختر نوع النشاط المُخصّص لهذا التدريب الذي قُمت به.
  6. اضغط عليه، واسحب لأسفل لحفظ التمرين من خلال زر Done.

إضافة أنشطة متخصّصة إلى تطبيق Workout في ساعة آبل

سيظهر لك رمز مُخصّص للتدريب الذي قُمت باختياره، وهذا الأمر لا يُنشئ فئة جديدة كخيار لتدريبك فحسب، بل يُنشى تصنيف جديد داخل تطبيق Activity على هاتف iPhone الخاص بك. وهذا من شأنه تسجيل ومُتابعة نشاطك أثناء تأدية هذا التمرين.

ليس هناك الكثير من المعلومات في المجال العام حول ما إذا كانت هذه الرموز قادرة على القراءة بشكل أكثر دقة فيما يتعلق بالسعرات الحراريّة المحروقة، لكنها مُفيدة في تمييز تدريباتك أثناء تأديتها.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *