آيفونساعة آبل

كيفيّة إعداد الهوية الطبيّة Medical ID على هاتف iPhone وساعة آبل

آيفونساعة آبل

هاتف iPhone وساعة آبل يُوفران بعض الميزات الرائعة عندما يتعلق الأمر بالصحة واللياقة البدنيّة. اتبع الخطوات التاليّة لمعرفة كيفيّة إعداد وتعيين الهويّة الطبيّة Medical ID الخاصة بك.

يُمكن للهويّة الطبيّة أن تُسهم في إنقاذ الحياة، إذ إنها تسمح لك بتخزين المعلومات الصحيّة الهامة الخاصة بك، بما في ذلك اسمك وصورتك وفصيلة دمك وأي أمراض تُعاني منها ونتائج التحاليل وهل لديك حساسيّة ضد بعض الأدويّة وآخر تاريخ تبرع بالدم ووزنك وطولك وكل شيء خاص بصحتك. وهكذا تُصبح هذه المعلومات هي المُكوّن الأساسي لهويتك الطبيّة في حال احتاجها طبيبك.

إعداد الهوية الطبيّة Medical ID

كيفيّة إعداد الهوية الطبيّة Medical ID على هاتف iPhone

  1. فتح تطبيق Health
  2. اضغط على Medical ID أو الهويّة الطبيّة في الزاوية اليُمنى السُفليّة
  3. انقر على تعديل في الجانب العُلوي الأيسر لإدخال معلوماتك
  4. تأكد من تفعيل مفتاح تبديل Show When Locked في الأعلى
  5. اضغط على Done عند الانتهاء

إعداد الهوية الطبيّة Medical ID

أيضًا لا تنسى إضافة أكثر من جهة اتصال في حالات الطوارئ.

 

كيفيّة إعداد أو تحديث الهوية الطبيّة Medical ID على ساعة آبل

الشيء الرائع في الهويّة الطبيّة هو أنها تقوم تلقائيًّا بمزامنة بياناتك بين هاتف iPhone وساعة آبل. إذا قُمت بتحديث المعلومات الخاصة بك في تطبيق Health ، فإنها يجب أن تظهر تلقائيًّا على ساعة آبل على الفور.

إعدادات Health على ساعة آبل هي مُخصّصة لحساب حرق السعرات الحراريّة والمقاييس الصحيّة الأخرى، وهي مُنفصلة عن ملفك التعريفي في Medical ID.

إعداد الهوية الطبيّة Medical ID

كيفيّة الوصول إلى الهويّة الطبيّة Medical ID على هاتف iPhone أو ساعة آبل

لمعرفة كيفيّة عرض بياناتك الصحيّة من شاشة القفل على هاتف iPhone، قُم بالنقر على زر Emergency أو الطوارئ في الركن السُفلي الأيسر من شاشة القفل. أما في هاتف iPhone X وiPhone 8 فيُمكنك العثور على مُفتاح Medical ID المُنزلق في شاشة إيقاف تشغيل الهاتف.

في ساعة آبل، اضغط مع الاستمرار على الزر الجانبي، وسوف يظهر لك المُفتاح المُنزلق لـ Medical ID، وهو الذي سيكون مُتاح جنبًا إلى جنب مع زر الطوارئ وزر إيقاف التشغيل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *