iPadأخبار

آبل تستعد للكشف عن حاسبي iPad خلال الأسابيع القادمة

iPadأخبار

تستعد شركة آبل لإطلاق حاسبين لوحيين جُدد، iPad، خلال الأسابيع المُقبلة، وهذا بناء على المُستندات التي تقدّمت بها لتسجيل العلامة التجارية.

وتحمل الأجهزة الجديدة مُعرّفات هي A1954 وA1893، ووصفتها آبل على أنها حواسب لوحية تعمل بنظام iOS 11، وهذا يعني أنها قادمة خلال فترة قصيرة، قد تكون في مارس/آذار أو في يونيو/حزيران 2018 في أسوء الحالات.


اعلان





وسبق لآبل أن أطلقت جيل جديد من حواسب iPad اللوحية في مارس 2017، وهذا يُعزّز من احتمالية إطلاق تحديث جديد لتلك الحواسب، في وقت تُشير المُعرّفات الجديدة فيه لطرازين مُختلفين، الأول يدعم شبكات واي-فاي فقط، والثاني يدعم شرائح الاتصال.

وذكرت بعض التقارير أن آبل تنوي إطلاق جيل جديد من حواسب iPad Pro مزوّد بتقنيات التعرّف على الوجه وبشاشة تمتد على كامل الوجه الأمامي، إلا أن موعد وصول تلك الحواسب سيكون مع نهاية العام، أي أنها ستعمل بنظام iOS 12، ولهذا السبب من المُستبعد أن تكون من بين الحواسب القادمة قريبًا.

أخيرًا، أشارت التقارير إلى أن الحواسب الجديدة قد تُباع بسعر 260 دولار أمريكي فقط، وهذا بعدما وصل الجيل الخامس في العام الماضي بسعر 329 دولار، الأمر الذي دفع عجلة مبيعات الحواسب اللوحية بشكل كبير في آبل.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *