آبل

آبل تشارك مجموعة جديدة من الصور لمتجرها في النمسا قبل الافتتاح الكبير

آبل

كشفت شركة آبل مُؤخرًا عن صورة جديدة وتفاصيل حول متجرها الجديد لبيع التجزئة في شارع التسوق الشهير Kärntner Straße في فيينا، النمسا، وذلك قبل الافتتاح الرسمي يوم السبت 24 فبراير/شُباط.

في وقت سابق من شهر ديسمبر/كانون الأوَّل 2017، عرضنا بعض الصور لعميات البناء الجارية على متجر آبل الجديد في شارع  Kärntner Straße، وكيف أن سكان فيينا كانوا ينتظرون بفارغ الصبر افتتاح المتجر الذي اشتمل على ألواح زجاجيّة تتناسب مع العمارة التاريخيّة لهيكل المبنى، في محاولة للحفاظ على المظهر الأصلي للمبنى مع تصميم مُرتّب.


اعلان





آبل تشاركة مجموعة جديدة من الصور لمتجرها في النمسا

الآن أصبح بإمكان المتسوقين أخذ لمحة للمساحة الداخليّة للمتجر، وهو الذي سيكون اليوم السبت جاهز لاستقبال الجمهور، كما أن المتجر يضم 150 مُوظفًا يتحدثون ما مجموعه 44 لغة فريدة.

وفي بيان صحفي سابق، تحدّثت المسؤولة عن البيع والمتاجر الإلكترونية في الشركة Angela Ahrendts، “لا يُمكننا الانتظار للانضمام إلى مدينة فيينا الصاخبة، التي تُعد واحدة من أغنى مُدن أوروبا تاريخيًّا وثقافيًّا. وإن متجر Apple Kärntner Straße يجلب بداخله أفضل منتجات شركة آبل، بالإضافة إلى الخدمات والبرامج التعليميّة. والجميع موضع ترحيب هنا في المتجر الذي سيكون مصدر إلهام للتعلم، وإطلاق العنان لإبداعاتهم”.

آبل تشاركة مجموعة جديدة من الصور لمتجرها في النمسا

متجر آبل في النمسا

متجر آبل في النمسا

متجر آبل في النمسا

متجر آبل في النمسا

متجر آبل في النمسا




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *