تلميحات تقنيةتطبيقات macOS

[مسابقة] تطبيق iMyFone D-Back لاسترجاع بيانات هاتف iPhone أو iPad

تلميحات تقنيةتطبيقات macOS

تُمثّل عمليّة فقدان البيانات على هاتف iPhone، بما في ذلك المحادثات والصور والملاحظات وسجل الهاتف قلقًا كبيرًا للمستخدمين، خاصة إذا لم يتمكنوا من استعادة النسخة الاحتياطيّة من هذه البيانات من خلال iTunes. هنا يأتي دور تطبيق استعادة البيانات iMyfone D-Back، الذي يوفر للمستخدم حل سريع لاسترجاع البيانات المفقودة من أجهزة iOS من خلال عدّة سيناريوهات مختلفة لاستعادة مجموعة واسعة من أنواع البيانات.

ملاحظة: إذا تعرض جهازك لمشكلة مثل ظهور الشاشة السوداء وعدم القدرة على الوصول إلى واجهة القفل، وقمت بعد ذلك بإعادة تعيين الجهاز بنظام تشغيل جديد ومسحت جميع البيانات عن الجهاز، قد لا يكون بمقدورك استرجاع البيانات السابقة، لذلك من الأفضل أن تحاول استرجاع بياناتك قبل إعادة تعيين الجهاز.


اعلان





تطبيق iMyFone D-Back لاسترجاع بيانات هاتف iPhone

تطبيق iMyFone D-Back لاسترجاع بيانات هاتف iPhone

في البداية، التطبيق مُتاح لكل من حواسب macOS وأيضًا حواسب Windows، وهو الذي سيساعدك في استرجاع النسخة الاحتياطيّة بسهولة من iTunes أو iCloud، كما أنه بدلًا من التقيُّد بقوانين iTunes، فإن التطبيق يُتيح للمستخدم مُعاينة البيانات وإجراء استرجاع للبيانات المُحدّدة من قِبله فقط، سواء كانت صور أو رسائل أو جهات اتصال أو أي نوع آخر من البيانات.

جدير بالذِكر أن التطبيق يدعم 4 أنماط مُختلفة لاسترجاع البيانات: استعاد البيانات من أجهزة iOS مُباشرة، أو النُسخ الاحتياطيّة في iTunes، أو حتى iCloud، وكذلك أسلوب الاسترجاع الذكي Smart Recovery (مثالي للمستخدمين الذين غير مُتأكدين من أين يُريدون استرداد البيانات المفقودة على الجهاز).

تساعد ميزة Smart Recovery في البحث والوصول إلى البيانات وعرضها للمستخدم لاختيار ما يريد استرجاعه منها من خلال خطوات بسيطة وسهلة، ما على المستخدم إلا توصيل جهاز iOS الخاص به ثم الضغط على زر smart recovery وسيبحث التطبيق تلقائيًّا عن الملفات ويعرضها للمستخدم لمعاينتها ثم اختيار ما يريد استعادته منها، أو استعادة النسخة الاحتياطية من iTunes، أو النقر على زر واحد من القائمة الجانبيّة لاستعادة الملفات من iCloud، وإذا كان المستخدم يعاني من مشاكل مع نظام التشغيل، فما عليه إلا الضغط على Fix iOS من القائمة الجانبيّة.

كما ويدعم التطبيق أكثر من 20 نوع من البيانات، بما في ذلك رسائل WhatsApp، وWeChat، وKik، والصور، والرسائل، وجهات الاتصال، والملاحظات وأكثر من ذلك.

تطبيق iMyFone D-Back لاسترجاع بيانات هاتف iPhone

السرعة في استرجاع البيانات هي واحدة من أبرز مزايا التطبيق، كما أنه يُتيح لك استرجاع بياناتك المفقودة في سيناريوهات مُختلفة.

  • الحذف الغير مقصود
  • الشاشة المكسورة
  • تعطُّل النظام
  • فقدان البيانات نتيجة عمل Jailbreak
  • كلمة السر المنسيّة
  • ضياع/سرقة الجهاز
  • إعادة ضبط المصنع
  • هجوم الفيروسات

يدعم التطبيق هواتف iPhone 4 فما أحدث، كما ويدعم جميع إصدارات iPad وiPod touch.

 

كيفيّة استرجاع بيانات هاتف iPhone أو iPad بواسطة iMyFone D-Back

بعد الانتهاء تثبيت التطبيق ستظهر علامة تبويب Smart Recovery بشكل افتراضي، كُل ما عليك هو الضغط على زر Start.

تطبيق iMyFone D-Back لاسترجاع بيانات هاتف iPhone

بعد ذلك سيتم سؤالك عن كيفيّة فقدان البيانات، قُم بتحديد الحالة التي تعرض لها هاتفك.

تطبيق iMyFone D-Back لاسترجاع بيانات هاتف iPhone

في المرحلة التالية ستظهر لك قائمة نوع البيانات التي تُريد استرجاعها. قُم بتحديد التطبيقات التي تُريد استرجاع بياناتها. من ثم سيتم عرض النسخة الاحتياطيّة لاستعادة البيانات منها.

تطبيق iMyFone D-Back لاسترجاع بيانات هاتف iPhone

أما في حال كُنت تُريد استرجاع البيانات مُباشرة من جهازك، فاضغط على علامة تبويب Recover from iOS Device.

تطبيق iMyFone D-Back لاسترجاع بيانات هاتف iPhone

بعد ذلك سيتم على الفور استرجاع بيانات جهازك.

في حال كُنت تُريد استعادة النسخة الاحتياطيّة من حسابك iCloud الخاص بك، فأولًا يجب عليك إيقاف نظام المُصادقة ذات العاملين Two-Factor Authentication، وبإمكانك القيام بذلك من خلال التوجه إلى صفحة appleid.apple.com، وأدخل حساب Apple ID الخاص بك، من ثم اضغط على زر التعديل في قسم Security، وانقر على زر Turn Off Two-Factor Authentication في الأسفل.

تطبيق iMyFone D-Back لاسترجاع بيانات هاتف iPhone

يتوفر iMyfone D-Back بسعر 29.95 دولار بدلًا من 69.95 دولار لكل من حواسب Windows، وأيضًا macOS. كما ويُمكنك الحصول على نسخة عائليّة من هذا التطبيق وهي مُتاحة بسعر 39.95 دولار ويُمكن استخدامها لخمسة أجهزة. أما بالنسبة لنسخة العمل فيصل سعرها إلى 199.95 دولار، ويُمكن استخدامها لعدد غير محدود من الأجهزة.

شروط الاشتراك

  • تبدأ المُسابقة يوم 15 فبراير/شباط وتنتهي مع حلول 22 فبراير، على أن تجري مُشاركة النتائج يوم 23 فبراير.
  • للدخول بالسحب، قُم بإعادة نشر، أو إعادة تغريد، المشاركة الخاصّة بالموضوع على الشبكات الاجتماعية، توتير وفيسبوك.
الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *