فيدوهاتآبل

شاهد بالفيديو طائرة بدون طيار تتحطم فوق سطح آبل بارك Apple Park

فيدوهاتآبل

شاهدنا في الأشهر الماضية العديد من مقاطع الفيديو الجويّة التي تم التقاطها بواسطة طائرات بدون طيّار لمقر آبل بارك Apple Park في ولاية كاليفورنيا الأمريكيّة. لكن خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، تعرضت إحدى هذه الطائرات لحادثة غير مألوفة، بحيث تحطمت فوق سطح مقر آبل بارك Apple Park، بعد أن فقد المصور Matthew Roberts الذي كان يستخدمها لتصوير التقدم في مقر آبل، السيطرة على هذه الطائرة. وقد قام Matthew بالاتصال بشركة آبل لإخبارهم بما حدث وعن مكان تحطم الطائرة.

بعد وقت من البحث عن طائرة DJI Phantom 4 Pro المفقودة على السطح، وجدها Matthew في النهاية عالقة بين اثنين من ألواح الخلايا الشمسيّة على سطح المقر، قبل أن يتواصل مع الشركة.


اعلان





تحطم طائرة بدون طيار فوق سطح آبل بارك Apple Park

الخبر السار هو أنه بغض النظر عن مستقبل الطائرات بدون طيّار، فإن اللقطات التي تم تصويرها من خلال الطائرة لن تضيع، وهذا ما جعل Matthew يقوم بتحميلها على قناته في يوتيوب، جنبًا إلى جنب مع مقطع فيديو لعمليّة البحث عن هذه الطائرة المُتحطّمة على السطح.

أوضح المصور Matthew أنه لم تكن هناك أي إشارة على وجود فشل أو خطأ ما في الطائرة، بحيث انخفضت الطائرة فجأة على سطح المقر.

جدير بالذِكر أن هذا الحادث هو الأول من نوعه، لذلك قد يُؤدي هذا الأمر إلى قيام آبل بمنع المصورين بواسطة هذه الطائرات من الاستمرار في نشاطاتهم وتصوير المقر من أعلى.




الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *