تلميحات

كيفيّة تغيير البلد في حساب Apple ID بدون إدخال طريقة الدفع

تلميحات

يُمكنك الآن تغيير البلد في حساب Apple ID الخاص بك دون الحاجة إلى إدخال طريقة دفع. وهذا التغيير تم إجراؤه في نظام تشغيل iOS 11، لذلك فأنت لا تحتاج لعمل jailbreak لجهازك لإجراء هذا الأمر. هنا سنعرض ما عليك القيام به.

كيفيّة تغيير البلد في حساب Apple ID

افتح تطبيق الإعدادات وانتقل إلى iTunes & App Store، وبافتراض أنك سجلت الدخول إلى الحساب الذي تُريد تغيير البلد فيه، فانقر على البريد الإلكتروني لحساب Apple ID. ستظهر قائمة مع عدّة خيارات، اضغط على خيار View Account، وأدخل كلمة مرور حسابك، أو المُصادقة من خلال مُستشعر البصمة Touch ID أو من خلال خاصيّة التعرُّف على الوجه Face ID.


اعلان





تغيير البلد في حساب Apple ID

بعد ذلك اضغط على Country/Region، ومن هناك قُم بالتغيير للبلد الذي تُريده. ستظهر لك قائمة بالبلدان المدعومة، حدّد البلد الذي تُريد تغيير Apple ID إليه.

تغيير البلد في حساب Apple ID

سيتم عرض اتفاقية ترخيص المستخدم (EULA) الجديدة التي يجب أن تقبلها قبل أن تتمكن من المتابعة. بعد قبول الاتفاقية، سيتم نقلك إلى شاشة تفاصيل الدفع. من هناك، حدد خيار ‘None’، وقُم بملء عنوان الشارع للبلد الجديد، وانقر على done.

تغيير البلد في حساب Apple ID

هذا كُل ما يلزمك. التغيير سيتم تطبيقه على الفور، كما أنه من السهل تغييره مرة أخرى. آبل أضافت مُؤخرًا Paypal كوسيلة للدفع، وهذا وحدة يسمح للكثير من المستخدمين تغيير بلدهم في حساب Apple ID الخاص بهم.




الوسوم

3 آراء على “كيفيّة تغيير البلد في حساب Apple ID بدون إدخال طريقة الدفع”

  1. غسان
    اذا كان في نقود في حساب البلد الذي تنتمي الى مخزن البرامج اليه، لا يمكن تغيير البلد المراد if there is any balance in your current account you can not change the store to other country

    1. نعم ولذلك عليك مراسلة الدعم الفني في أبل وطلب إزالة الرصيد المتبقي ليعود بإمكانك تغيير البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *