تلميحاتتلميحات تقنية

كيفيّة كتم صوت التقاط الكاميرا على iPhone أو iPad

تلميحاتتلميحات تقنية

قد تقع في الإحراج عند التصوير بهاتف iPhone الخاص بك في الأماكن العامة أو أثناء جلوسك في الحافلة أو مُسافر في الطائرة وذلك بسبب صوت الالتقاط الناتج عن التصوير بالهاتف. لذلك فإن عليك دائمًا أن تتأكد من تعطيل صوت التصوير لكي لا تلفت انتباه الأخرين. وهذه العملية ليست بالهمة الكبيرة، إذ إن هناك طريقتان بسيطتان للقيام بها.

تعطيل صوت التقاط الكاميرا على iPhone أو iPad

ملاحظة: في بعض البلدان مثل اليابان وكوريا الجنوبيّة يجب على المستخدمين الحفاظ على صوت الكاميرا مُفعّل. وبالتالي، إذا كُنت تعيش في هذه البلدان، فلن تكون قادر على كتم صوت الكاميرا من جهاز iOS الخاص بك.

استخدم مفتاح كتم الصوت في جهازك

يُمكنك استخدام مفتاح كتم الصوت لتعطيل صوت الالتقاط في تطبيق الكاميرا.

كتم صوت التقاط الكاميرا على iPhone

شيء واحد تحتاج معرفته أنه سيتم أيضًا كتم صوت المكالمات الواردة والإشعارات عند تبديل هذا المفتاح إلى الوضع الصامت.

اخفض مستوى الصوت

طريقة أخرى سهلة لكتم صوت التصوير هو استخدام زر خفض الصوت. ولكن إذا حاولت خفض حجم الصوت أثناء فتح تطبيق الكاميرا، فسيتم تشغيل وضع التصوير. لذا، تأكد من خفض مستوى الصوت قبل تشغيل تطبيق الكاميرا على جهازك.

كتم صوت التقاط الكاميرا على iPhoneيُمكنك استخدام زر خفض مستوى الصوت الموجود على الجانب الأيسر من جهازك أو فتح مركز التحكم من خلال سحب الشاشة لأعلى من الجزء السُفلي ومن هناك قُم بتقليل مستوى الصوت.

وسيلة أخرى هي عن طريق فتح تطبيق الإعدادات، من ثم الإنتقال إلى Sounds، وسحب الشريط المنزلق Ringer and Alerts إلى الجانب الأيسر لكتم الصوت.

كتم صوت التقاط الكاميرا على iPhone

كتم صوت التقاط الكاميرا على iPhone

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *