ألعاب للماك

لعبة A Total War Saga: Thrones of Britannia قادمة لحواسب macOS مع نهاية شهر أبريل

ألعاب للماك

أعلنت شركة Feral Interactive أن لعبة Total War ستكون مُتاحة لكل من أنظمة macOS وLinux في وقت ما في نهاية شهر أبريل.

جدير بالذكر أن لعبة A Total War Saga: Thrones of Britannia هي عبارة عن لعبة استراتيجيّة تاريخيّة لحروب ملحميّة، كما أنها أول إصدارات السلسلة للحروب الشاملة المستقلة.


اعلان





A Total War Saga Thrones of Britannia’

تدور أحداث لعبة Thrones of Britannia في عام 878 ميلادي، بين قبائل أنجلوسكسونيون التي غزت وسكنت بريطانيا في القرن الخامس، مع المستوطنين الفايكنغ. وسيكون اللاعب لديه القدرة على قيادة واحدة من عشرة فصائل، ولكل منها أسلوب لعب فريد من نوعه، واتخاذ القرارات التي سيكون لها دور في إعادة تشكيل التاريخ بطرق غير متوقعة.

بأسلوب استراتيجي قائمة على طريقة تناوب الأدوار سيتمكن اللاعب من شن المعارك الضخمة، وبناء المملكة والدفاع عنها. بالإضافة إلى تشكيل التحالفات وإدارة المستوطنات، وإطلاق الجيوش لفتح المرتفعات الثلجيّة في اسكتلندا إلى الحقول الخضراء في أنجلوسكسونيون.

لم تُعطى اللعبة تاريخًا دقيقًا لوقت إصدارها على أنظمة macOS، حيث أشارت الشركة أنها ستكون مُتاحة في فترة وجيزة من إصدارها لأنظمة Windows يوم 19 أبريل.

يُذكر بأنه تم بيع ملايين النسخ من سلسلة Total War لأجهزة الحواسب الشخصيّة PC. وهذه اللعبة التي تم إنشاؤها في الأصل من قِبل شركة Creative Assembly قد فازت بالعديد من الجوائز لمزجها بين الدقة التاريخيّة وجودة اللعب.

الوسوم

Loading...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *