تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

لعبة Alto’s Odyssey ستكون مُتاحة هذا الشهر لأجهزة iOS وApple TV

تطبيقات iPadتطبيقات iPhone

لعبة Alto’s Adventure هي واحدة من أفضل الألعاب وأكثرها إثارة على الهاتف المحمول. في حين أن هذه اللعبة تمتلك مزايا قوية في طريقة اللعب والرسومات وغيرها من أساليب الحركة والقفز، إلا أن أستوديوهات Snowman المسؤولة عن تطوير اللعبة قامت بإطلاق نسخة جديدة من هذه اللعبة وهي التي سيتم إصدارها في وقت مُتأخر من شهر فبراير/شُباط، وستحمل اسم Alto’s Odyssey.

في محاولة لاستمرار مُغامرات التزلج على الجبال الجليديّة، فإن شركة Snowman قامت بتوسعة اللعبة من خلال إصدار Alto’s Odyssey، التي تُضيف تجربة التنقل عبر كثبان الرمال الصحراويّة والجبال الجليديّة والأوديّة وغيرها من بيئات التفاعل الفنيّة، وقد تم توسيع التجربة بشكل كبير جدًا.

في الإصدار الجديد ستتمكن من القفز بلوح التزلج من خلال بيئات متميزة تمامًا، بما في ذلك الكثبان الرمليّة الصحراويّة، والمعابد الغامضة، والأوديّة. كما أن اللعبة تجلب معها ميزة تقلبات الطقس المُختلفة.

في محاولة للتأثير على اللاعب بصريًّا فقد تم إضافة الضباب والمطر وحتى العواصف القوية، وتعزيز تجربة القفز من الناحيّة الفيزيائيّة التفاعليّة، بما في ذلك القفز من فوق منطاد الهواء الساخن وغيره.

اللعبة الآن مُتاحة لأجهزة iOS وأجهزة Apple TV للطلب المُسبق بسعر 4.99 دولار، وسيتم إصدارها بشكل رسمي في تاريخ 22 فبراير/شُباط.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *